مشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية من مناطق لقموش والعوالق يعلنون مقاطعتهم الانتخابات

> حبان «الأيام» فهد أحمد لحيمر:

> عقد أمس في منطقة العرم مديرية حبان بمحافظة شبوة اجتماع موسع ضم مجموعة من مشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية من مناطق لقموش لمناقشة موقف أبناء المنطقة من الانتخابات القادمة.

وفي نهاية الاجتماع أجمع الحاضرون على مقاطعة الانتخابات القادمة، وقاموا بتوجيه رسالة إلى رئيس اللجنة الأساسية بالدائرة أكدوا فيها مقاطعتهم الانتخابات.

وجاء في الرسالة التي حصلت «الأيام» على نسخة منها:«نحن أبناء مناطق لقموش نؤكد لكم مقاطعتنا النهائية للانتخابات، وعليه فإننا لن نتعامل بأي شكل من الأشكال مع اللجان الفرعية التي سترسل إلى مراكزنا الانتخابية، وكفانا كذبا وخداعا طوال فترة ثمانية عشر عاما».

الجدير ذكره أن هناك رسالة قد وجهت في وقت سابق إلى مدير عام مديرية حبان، حملت تواقيع عدد من أبناء لقموش الذين يطالبون بعودتهم للخدمة العسكرية أبدوا فيها عزمهم مقاطعة الانتخابات مالم يتم وضع حلول نهائية لقضية عودتهم للخدمة.

وعلى الصعيد نفسه أكد لـ«الأيام» الشيخ لحمر علي لسود شيخ قبيلة آل عبدالله بن دحة العوالق ونيابة عن أبناء منطقة آل عبدالله (رفض، الريد، الرحيبة) عن رفضهم القاطع لدخول لجان القيد إلى مناطقهم.

وقال الشيخ لحمر لسود في تصريحه:«إننا نعلن رفضنا القاطع دخول مايسمى لجان القيد إلى مناطقنا، لأن هذه العملية ماهي إلا مسرحية لا تعنينا لا من بعيد ولا من قريب، وإنني أدعو أبناء الجنوب وشبوة خاصة أن يحذو ما حذته بعض المناطق والقبائل بعدم مشاركتهم في الانتخابات القادمة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى