أهالي أربع قرى بالمسيمير يستغيثون بالمحافظ لإيصال التيار الكهربائي إلى مناطقهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه الشيخ سالم أحمد مانع من المسيمير محافظة لحج مناشدة عبر «الأيام» إلى وزير الكهرباء بشأن عرقلة وصول التيار الكهربائي.. جاء فيها:«هناك من يسعى لعرقلة وصول التيار االكهربائي إلى مناطقنا القريبة من عاصمة المديرية على الرغم من أن المشروع مركزي التموين».

وقال الشيخ سالم مانع:«إن أهالي دجران وجاودون والمشجب وحبيل علاف بالمسيمير قد أصيبوا بالإحباط جراء عدم وصول التيار الكهربائي العام إلى مناطقهم على الرغم من مطالبتهم السلمية لإدخال هذه الخدمة الإنسانية من دون إحداث أي فوضى وشغب بعكس المناطق الأخرى التي تم ربطها بعد أن قام المواطنون فيها بتنظيم العديد من المسيرات والمظاهرات والاعتصامات وصلت إلى حد الاشتباك بالرصاص مع السلطات ليتم بعد ذلك الاستجابة لمطالبهم وإيصال خدمة التيار الكهربائي إليهم».

وأضاف:«استبشر المواطنون في مناطقنا خيراً عقب نزول الفرق الفنية والهندسية التابعة للشركة المنفدة لمشروع ربط المديرية بالكهرباء وذلك لإجراء الدراسات الأولية إلا أن الجميع تفاجأ بعدم وصول أي معدات خاصة بأدوات الربط لأراضي هذه المناطق فيما يتم استكمال الأعمال الأولية وإيصال أدوات الربط لجميع المناطق المشمولة في إطار المرحلة الأولى ولكن للأسف الشديد إن الجهات المسؤولة وذات العلاقة تتجاهل المطالب السلمية لإدخال هذه الخدمة وكأنها تريد الفوضى والتظاهرات حتى تستجيب للمطالب المشروعة للمواطنين»!!

واختتم مناشدته:«نرجو من محافظ المحافظ إصدار التوجيهات إلى الجهات المختصة لربط هذه المناطق بحكم قربها من عاصمة المديرية ونظراً لحرمانها من أبسط المشاريع الحيوية الأخرى وإلزام المقاول بتفيد العمل في هذه المناطق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى