طاقم محطة البحوث الزراعية بأبين في رسالة استغاثة لرئيس الجمهورية :نشكل %86 من الطاقم البحثي ومع ذلك لم نتسلم حقوقنا

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث العشرات من حملة شهادة البكلاريوس العاملين في محطة بحوث الكود الزراعية بأبين نداء استغاثة لرئيس الجمهورية بعد أن فشلت كل مساعي الاتصال بالجهات المعنية لإنصافهم .

وقالوا في استغاثتهم:«إن الحقوق المرفوعة لهيئة البحوث منذ فترة طويلة تتمثل في الحصول على الألقاب العلمية المكتسبة قبل عام 90م والترقيات التى بعدها، ومساواة كل الشرائح بعلاوة طبيعة عمل واحدة باعتبار أن المهام والواجبات واحدة لا كما هي الآن %50 و%150.

وأضافوا:«ومن ضمن الحقوق كذلك التمكين الصحيح للمرحلة الأولى من استراتيجية الأجور والإسراع في تطبيق المرحلة الثانية من الاستراتيجية، وتصحيح الدرجات الوظيفية وفق مؤهلاتنا وخدماتنا بدلاً من وضعنا في الدرجة العاشرة والثامنة كأننا حديثو التخرج حيث بلغت خدمتنا من -20 35 عاما».

وقالوا في رسالة استغاثتهم لفخامة رئيس الجمهورية:«إننا في هذه المحطة نشكل %86 من الطاقم البحثي - أي الأغلبية- ولم نتسلم حقوقنا المستحقة فقد بدأنا رحلة المتابعه مع هيئة البحوث بذمار منذ عام 1992م ثم 93، 2001 ،2003 ، 2004 ،ولكن دون جدوى ثم 2008م .

وقمنا في هذه السنة بالتواصل مع الجهات المعنية خارج الهيئة ووصلنا إلى طريق مسدود واستنفدنا كل المخاطبات التي تتلاءم وثقافتنا ومؤهلاتنا .

وقمنا بكل أسف بمقاطعة ورشة العمل السنوية الفنية للتقارير والأنشطة مع استمرارنا في تنفيذ الأعمال البحثية الحقلية والمكتبية وحضور الاجتماعات ولكن لم نلق أي اهتمام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى