سائقو باصات الأجرة بخط شارع تعز يعتصمون أمام المحافظة ويقطعون الخط

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
قام صباح أمس عدد كبير من سائقي باصات الأجرة على خط شارع تعز بقطع شارع المحافظة والاعتصام أمام ديوان محافظة إب حتى الظهر, وطالبوا برفع الظلم عنهم، حيث تم إجبارهم على العمل في الخطوط الفرعية (الحواري)، وشوارعها مكسرة لايقدرون على العمل عليها نظرا للحفر.

وطالبوا أيضا في رسالة بالعدول عن القرار الجائر وإلغاء المخالفات في حينها، وعمل حل لأصحاب الباصات الخصوصي، حيث أنهم يعملون على الخط.. وقد تفهم مدير الأمن ناصر عبدالله الطهيف الموقف، وقال: «عليكم الحضور عصرا إلى المكتب واختاروا مندوبا عنكم».. وفي اتصال هاتفي قال مدير الأمن: «إن المشكلة خفيفة، وسوف نعمل على حلها، وأي خطوط مكسرة سوف نوقف العمل فيها حتى يتم إصلاحها، وهذا القرار (تغيير الخط) من أجل تخفيف الازدحام في شارع تعز، واتخذ قبل فترة عبر اجتماع مع المجالس المحلية».

بدوره قال الأخ عبدالعزيز السفياني مدير عام المرور: «إن القرار من أجل التخفيف من الزحمة، وفعلا هناك شوارع مليئة بالحفر سوف يتم إعادة النظر فيها».

وحول الباصات الخصوصي قال: «سوف يتم معالجة الأمر بأن يقوم العمل في شوارع أخرى، وهذا من أجل إظهار المدينة بشكل جيد، وهناك خطوط بحاجة إلى إعادة النظر فيها، ولا داعي لإثارة البلبلة، ونحن في خدمة السائقين، وعليهم عندما يتعرضون لمشكلة من قبل أي فرد من المرور أن يقدموا شكوى إلينا أو إلى مدير الأمن، الصبر فقط حتى يتم إصلاح الشوارع وسوف تعطى لهم فرصة للعمل، كما كان في السابق حتى يتم الإصلاح».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى