أمين عام محلي عدن يوجه بعدم البناء فوق خطوط الخدمات

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك

>
وجه الأخ عبدالكريم شائف نائب محافظ عدن أمين عام محلي المحافظة بعدم السماح بالبناء فوق خطوط ومواقع الخدمات، باعتبارها خطوطا خدمية تعود بالفائدة على المنطقة.. كما وجه بشق ممرات للمياه النازلة من الجبال عند نزول الأمطار، بحيث تتجمع في ممرات محددة لتصب في البحر مباشرة، حتى لاتسبب خطرا على المنطقة.

جاء ذلك أثناء زيارته التفقدية لمنطقة الدكة التي يجري فيها العمل حاليا لتأهيل البنية التحتية للمنطقة بمبلغ (250 مليون ريال) لتكون جاهزة من حيث الخدمات والبنية التحتية والإنارة والسفلتة والرصف.

وأشار الأمين العام إلى أن وضع الدكة الحالي غير لائق.. مؤكدا أن جهود المجلس المحلي تصب في متابعة سير الأعمال وتذليل الصعوبات، خاصة فيما يتعلق بخدمات البنية التحتية ومنها الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

وقال: «تم اليوم (أمس) النزول مع الإخوة مسئولي الخدمات في الجهات المختصة، وقد استمعنا إلى عدد من الملاحظات ووجهنا بتنفيذ الخدمات، وهذه الزيارة التفقدية شملت مناطق مختلفة من عدن، من أجل متابعة خططنا في تنفيذ وإنجاز المشاريع الخدمية في المحافظة، والعمل يجري في كل مديريات محافظة عدن على قدم وساق، ونحن نعمل من أجل خدمة مدينة عدن وتهيئتها كمدينة سياحية جميلة ونظيفة، وجهودنا تصب في البنية التحتية في كافة المواقع الخدمية التي تخدم كافة أبناء المجتمع، بمن فيهم ذوو الاحتياجات الخاصة».

وأكد بالقول: «ما يعيق عملية الرصف وجود بعض المباني الواقعة فوق مواقع الخدمات، وقد وجهنا بسرعة معالجة الوضع ورفعها لاستكمال عملية الرصف، ووضع خطوط جديدة».

من جانب آخر تفقد الأخ عبدالكريم شائف سير العمل في مبنى المجلس التشريعي بمديرية صيرة، واطلع على ما تم إنجازه، ووجه بسرعة استكمال ما تبقى من الأعمال في المبنى. وفي ختام حديثه أكد شائف أن العمل في الميدان هو رد حاسم يجيب عن كل ما يطرح من تساؤلات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى