اشتباكات بين جماعات مسلحة والحراسة الأمنية للجنة الأصلية في حبيل جبر

> حبيل جبر «الأيام» خاص

> تعرض مقر اللجنة الأصلية للدائرة الانتخابية رقم (77) بمديرية حبيل جبر بردفان محافظة لحج مساء أمس إلى إطلاق نار كثيف من قبل جماعات مسلحة كانت قد فرضت حصارا على مقر اللجنة منذ السابعة مساء احتجاجا على قيام اللجنة الأصلية بمباشرة عملها وبعد انتهاء المدة التي كانت قد حددتها تلك الجماعة لمغادرة اللجنة والتي انتهت عند السادسة مساء.

وعلمت «الأيام» أن اشتباكات عنيفة دارت بين الجماعات المسلحة والحراسات العسكرية المرافقة للجنة أسفرت عن إصابة رئيس اللجنة الأمنية العقيد عمر سيف بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى.

«الأيام» أجرت اتصالا هاتفيا بالأخ خالد عبدالله مطلق، مدير عام مديرية حبيل جبر للاستفسار حول الحادث، فعبر عن إدانته واستنكاره «لما تعرضت له اللجنة من اعتداء همجي وخارج عن القانون والأعراف القبلية».

وأضاف مطلق قائلا:«إن جماعات خارجة عن القانون أقدمت مساء اليوم (أمس) على مهاجمة مقر اللجنة الأصلية في المديرية ودارت اشتباكات بين أفراد الحراسة الأمنية وتلك الجماعات أسفرت حتى العاشرة مساء عـن إصابة رئيس اللجنة باصابات خطيرة".

وقال مدير عام مديرية حبيل جبر في تصريح لـ«الأيام»:«إن ما حدث عمل لا يقره دين ولا عرف ويجب على كافة القوى الحية والوطنية الوقوف ضده وإدانته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى