اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك في عدن تعزم تقديم رؤية للمجلس الأعلى

> عدن «الأيام» خاص

> وقفت اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة عدن في اجتماعها الدوري المنعقد أمس الأول أمام أعمال اللجان المتخصصة والمكلفة باستكمال إجراءات انعقاد مؤتمر التشاور الوطني.

وأشادت اللجنة بالجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء لجنة التشاور الوطني.. مشددة على ضرورة الانتهاء من ذلك خلال الفترة المحددة.

كما استعرضت اللجنة جهود الإغاثة في محافظتي حضرموت والمهرة، حيث أعربت عن حزنها الشديد لهذا المصاب الجلل.. داعية الله سبحانه وتعالى أن يتقبل كافة ضحايا الكارثة في الشهداء، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. مطالبة أعضاءها وأنصارها بمد يد العون والمساعدة لإخوانهم المتضررين من تلك الكارثة.

كما أعربت اللجنة عن اعتزازها وفخرها بالانضباط التنظيمي عالي المستوى الذي ظهر به المعلمون والمعلمات من أعضاء اللقاء المشترك في محافظة عدن، لمقاطعتهم العمل في اللجان المشكلة من قبل ما يسمى باللجنة العليا للانتخابات فاقدة الشرعية، والمفروضة قسرا على الحياة السياسية من قبل السلطة وحزبها الحاكم.

كما أكدت اللجنة أن استمرار السلطة في إجراءاتها المنفردة ما هو إلا انقلاب صريح على الديمقراطية والتعددية السياسية، وأن كل ما ينتج عنها غير شرعي وباطل، لأن ما بني على باطل فهو باطل.

وأشادت اللجنة بالبيان الصادر عن المجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك، وما تناوله بشأن إصلاح العملية الانتخابية والقضايا الوطنية الأخرى.

وأقرت اللجنة التنفيذية رفع رسالة لقيادة المجلس الأعلى، تتضمن رؤية المشترك في محافظة عدن لكافة القضايا ومستجدات الأحداث في الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى