قبائل خليفة بني هلال في شبوة يناشدون وزير الداخلية إعادة ولدهم لعمله وإطلاق معاشه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه عدد من أبناء قبائل خليفة بني هلال بمحافظة شبوة مناشدة عبر «الأيام» للأخ وزير الداخلية لتنفيذ توجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية الصادرة بشأن تظلم ولدهم العقيد محسن لملس من إيقافه من العمل وتوقيف راتبه من قبل مدير الأمن السياسي في عدن وإعادة سيارته بحسب الوثائق المرفقة.

وقالوا: «نريد أن نعرف وضع ابننا العقيد محسن صالح علي بن لملس الخليفي الذي مر عليه قرابة (4 أعوام) وهو موقوف من عمله الذي بدأه في المنطقة الحرة بمحافظة عدن في عام 1995 حتى توقيفه في تاريخ 2005/2/23 من قبل الأمن السياسي بمحافظة عدن وبدون سبب يذكر».

وأضافوا: «لقد حجز راتبه الشهري لمدة سنة في الأمن السياسي بصنعاء، وهناك مذكرات تتعلق بمتابعات مع الإخوة اللواء علي محسن صالح الأحمر ومن الأخ اللواء عبدالله علي عليوة ومن مدير عام فرع عدن إلى الأخ اللواء غالب مطهر القمش رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي.

ونطالب بالتكرم بالتوجيه بإعادة العقيد لملس إلى عمله وصرف مرتباته لمواقفه وجهوده الوطنية، وكذا حصوله في تاريخ 2008/2/2 على توجيهات من فخامة الأخ رئيس الجمهورية للأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ضمن عدد من أبناء شبوة.

وقد سلمت توجيهات رئيس الجمهورية لمكتب الوزير في تاريخ 2008/7/22 تحت رقم (566) بشأن تسوية أوضاعهم والتوجيه بمعالجة وضعهم ضمن المعالجات المتخذة للمتقاعدين والمنقطعين، أسوة بزملائهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى