مواطن يشكو لمحافظ لحج ضربه وإهانته من قبل جنود أمن المسيمير

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> شكا المواطن يوسف أحمد علي غالب من مديرية المسيمير محافظة لحج عبر «الأيام» إلى الأخ محسن علي النقيب محافظ محافظة لحج ومدير عام أمن المحافظة بشأن الممارسات التعسفية والأساليب الخارجة عن القانون قائلا: «لقد تعرضت لاعتداء من قبل ثلاثة من جنود أمن المديرية عند قيامي بإيصال وجبة عشاء لصهري محمد عبدالله حربي.

فعند محاولة الدخول إلى سجن أمن المديرية لغرض إيصال العشاء وبعد أخذ الإذن من الحارس المتواجد في بوابة إدارة الأمن في الساعة التاسعة فوجئت بقيام ثلاثة من جنود الأمن يهرولون خلفي ويقومون بتوجيه اللكمات والركلات المتتالية على ظهري حتى وقعت أرضا، وبعدها تعرضت لكثير من السب والشتم من دون أي سبب يذكر».

وأشار إلى أن «الجنود لم يكتفوا بهذا العمل بل قاموا بسحبي وأنا مكبل الأرجل والأيدي إلى خارج سور مقر السجن، وعندما وضعوني خارج السور وجهوا لي عددا من الصفعات والركلات».. مؤكدا أنه أبلغ مدير البحث الجنائي وجسمه ينزف دما من أجل الحصول على بلاغ يسمح له بالذهاب إلى الطبيب الشرعي لمعرفة الأضرار التي لحقت به، لكن مدير البحث «رفض».

واختتم مناشدا المحافظ ومدير أمن المحافظة وكل الجهات المسئولة بالمحافظة والمديرية النظر إلى تلك الممارسات التعسفية والأساليب الخارجة عن القانون، وتقديم كل المتورطين للعدالة ومحاسبتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى