فيما يتم السطو والبسط على أملاكهما بالقوة..مواطنان في تعز يطالبان بالمواطنة المتساوية ويناشدان رئيس الجمهورية إنصافهما

> تعز «الأيام» رياض الأديب

>
ناشد المواطنان فيصل محمد العامري وعوض سيف الصلوي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية والنائب العام ورئيس مجلس القضاء العسكري ومحافظ محافظة تعز ورؤساء الأحزاب والتنظيمات والتكتلات السياسية وكل الخيرين ومحبي نصرة المظلوم من أبناء محافظة تعز الوقوف إلى جانبهما لاستعادة حقهما المسلوب من قبل المدعو محمد سعيد منيف صاحب مأرب.

وقال المتضرران في شكوى لمحافظ محافظة تعز– حصلت «الأيام» على نسخة منها- إن «أرضيتنا الكائنة أمام حديقة الحوبان بموجب عقد إيجار من الدولة تابعة للأملاك والمؤجرة لنا منذ أكثر من خمسة عشر عاما كانت مسورة ومغلقة بباب حديدي منذ فترة طويلة، وقام المدعو منيف بهدم السور والاستيلاء على الأرض بالقوة و بدون أي رادع».

وأضافا أن «تقارير المهندسين ومدير الأراضي ومدير عام الأملاك بمحافظة تعز قد أثبتت ملكيتهما للأرض، ومع ذلك لم ينثني الباسط على الأرض عن قراره، بل إنه قام بجمع بعض الأحجار ووضعها على الأرض، إضافة إلى استحداث مناشير للأحجار فيها».

وطالب المتظلمان الجهات التي ناشداها بوضع حد للمتنفذ وطالبا بالمواطنة المتساوية والقضاء العادل والشريف ليعيد لهم حقهم المسلوب، مقدمين كل الوثائق التي تثبت حقهم والتوجيهات الصارمة بضبط المعتدي، التي لم تلقَ آذانا صاغية حسب قولهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى