إيلانو يطلب من مدرب مانشستر سيتي تفسيرا لاستبعاده من تشكيل الفريق

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> شن البرازيلي إيلانو لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم هجوما شديدا على مدربه مارك هيوز أمس الثلاثاء حيث طلب منه تفسيرا لاستبعاده من تشكيل الفريق.

وصرح إيلانو لشبكة «سكاي» التليفزيونية قائلا:«عندما ألعب أعرف ماذا يريد وعندما أخرج من الملعب لا يوجه لي كلمة .. إنه حقه ، فهو المدرب..وأنا أحترمه وسأواصل العمل معه ، وسأصل في موعدي وأؤدي واجباتي في النادي..ولكنني حزين لأنني لا ألعب».

وأضاف اللاعب البرازيلي إيلانو:«لا يمكنني أن أخفي شعوري عن الجماهير أو رئيس النادي ، الذي يسعى لجعله ناديا كبيرا.. وأعتقد أنني أتمتع بالإمكانيات التي تؤهلني للعب».

وكان النجم البرازيلي إيلانو قد انضم لصفوف مانشستر سيتي في صيف 2007 وسرعان ما أصبح رمزا محبوبا بين الجماهير..ولكن مستواه هبط بشكل ملحوظ قرب نهاية الموسم الماضي..وبعد قيام مجموعة أبو ظبي المتحدة الاستثمارية بشراء النادي الانجليزي ، ومع توقع إبرام العديد من الصفقات الشرائية بالنادي في شهر يناير المقبل ، يسعى إيلانو جاهدا لإثبات أنه يستحق اللعب في الفريق الانجليزي.

وقال إيلانو:«يوجد مشروع كبير لدى مانشستر سيتي..فالنادي يمتلك حاليا ما لا تمتلكه العديد من الأندية الأخرى في الوقت الراهن ألا وهو المال».

وأضاف:«أود أن أقدم المساعدة عن طريق اللعب..وأنا أحترم الجميع هنا.. ولدي العديد من الأصدقاء في النادي وأشعر بالاندماج تماما مع الفريق .. وأحترم المدرب كثيرا ولكنني لا يمكنني أن أكون سعيدا وأنا لا ألعب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى