لدى استقباله وفد الشركات الصينية وشركة إنماء.. الشعيبي:سنقدم كامل الدعم للإسراع في تنفيذ مشروع الأبراج السكنية والمول التجاري

> عدن «الأيام» خاص

>
استقبل الأخ د.عبدالجليل الشعيبي نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة رئيس المنطقة الحرة في عدن بمكتبه أمس وفد مجموعة من الشركات الصينية المختصة بمجالات التصاميم الهندسية والإنشائية والبناء، بمعية الأخ حسين الهمامي رئيس مجلس إدارة شركة إنماء للتنمية العقارية.

وأثناء اللقاء أطلعوا رئيس المنطقة الحرة على مجمل الاستعدادات الجارية لإقامة مجمع أبراج سكنية ومول تجاري سياحي بمواصفات عالمية في إطار المنطقة الحرة القطاع (ل).

وقد أكد رئيس المنطقة الحرة على أهمية الإسراع في تنفيذ هذا المشروع، وأبدى استعداده لتقديم كامل التسهيلات والدعم لإنجازه، لما سيشكله هذا المشروع من نقلة كبرى على مستوى المنطقة الحرة بشكل خاص ومدينة عدن بشكل عام.

وصرح الأخ المستثمر حسين الهمامي الذي تربطه علاقة شراكة مع الشركات الصينية التي قدمت معه على حرصه في أن يتم إنجاز مشروع بناء الأبراج والمول التجاري خلال الفترة القادمة، وبما يجعله معلما جماليا ونموذجا حيا لاستقطاب الاستثمار والمستثمرين إلى المنطقة الحرة في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى