بدء فعاليات الدورة التدريبية للكادر الطبي والتمريضي بمستشفى الوحدة التعليمي

> عدن «الأيام» خاص

> بدأت أمس بمستشفى الوحدة التعليمي العام في عدن فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالكادر الطبي والتمريضي، التي ينظمها على مدى أسبوعين المستشفى بالتعاون والتنسيق مع الأكاديمية العربية للتعليم والتدريب لأربعة وثلاثين كادرا.

وستتناول الدورة محورين علميين، هما تنمية المهارات الإدارية لقياديي التمريض وأخلاقيات العمل في المؤسسات الطبية.

وترمي الدورة إلى رفع مهارات الكادر الصحي في المستشفى، وإحداث دمج نوعي في الجوانب الإدارية والفنية بما يعزز من تكامل الأداء والارتقاء بنوعية الخدمات الإنسانية المقدمة.

كما تتضمن محاور الدورة تقديم مهارات في كيفية عمل الأقسام والمعرفة التامة بالمجالات الإدارية وتوثيق أعمال الأقسام وربطها بنظام الحاسوب وبناء قاعدة بيانات وتعزيز تقنية المعلومات وسياسة إحلال الكادر.

في افتتاح الدورة أكد الإخوة مدير عام مكتب الصحة والسكان في عدن د.الخضر ناصر لصور، ومدير عام مستشفى الوحدة التعليمي العام د.محمد سالم باعزب، ونائب رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية فضل عبدالله الصعدي، على أهمية الاستفادة القصوى من مخرجات الدورة بما يعزز من إحداث نقلة نوعية في أداء الأقسام المختلفة وتطوير القدرات الذاتية للمشاركين في الدورة، ونقل المعارف إلى أكبر عدد ممكن من زملاء المهنة.

حضر افتتاح الدورة الإخوة الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان علي عبدالمجيد وعدد من المختصين من أطباء وكوادر طبية وصحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى