مؤسسة الصندوق الخيري تعقد اجتماعها نصف السنوي بحضور أكثر من 200 طالب وطالبة

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> عقدت لجنة منتدى الطلاب والخريجين بمؤسسة الطلاب المتفوقين في حضرموت الإثنين الماضي اجتماعها نصف السنوي بمقر المؤسسة في المكلا، بحضور أكثر من 200 طالب وطالبة من الطلاب المنتسبين للمؤسسة.

في الاجتماع ألقيت عدد من الكلمات من قبل الإخوة عبدالله صلاح الذيباني المدير التنفيذي للمؤسسة ود.عبدالقادر باعيسى رئيس اللجنة العلمية ود.علي حسين البار رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة وعمر سعيد باصريح عضو لجنة منتدى الطلاب والخريجين، ثمنت جميعها تفاعل الطلاب مع أنشطة مؤسستهم.

كما تطرقت الكلمات إلى حرص المؤسسة ومؤسسها د.عمر عبدالله بامحسون على الاقتراب من الطلاب والطالبات والاستماع إلى همومهم ومقترحاتهم، وتوفير الأجواء المناسبة لهم بما يضمن تحقيق نتائج ومستويات مشرفة على مستوى جامعتي حضرموت والأحقاف، وتوفير مخرجات متميزة تخدم المجتمع والوطن.

وأعلن المدير التنفيذي اعتزام المؤسسة على إقامة نشاطات رياضية وثقافية لخلق علاقات مثلى بين طلاب المؤسسة من جهة، وبين الطلاب ومؤسستهم من جهة ثانية، وأن المؤسسة بصدد إصدار كتيب يضم أنشطة المؤسسة بعنوان (مؤسسة الصندوق في أرقام)، فضلا عن إقامة فعاليات ثقافية وتبادل زيارات أكاديمية مع جامعات الوطن الأخرى، والاطلاع على المعالم الأثرية والتاريخية في بقية المحافظات.

من جانبهم أثنى الطلاب على جهود المؤسسة وحرصها الدائم على الالتقاء بهم والاستماع إلى همومهم ومقترحاتهم.

الجدير أن مؤسسة الصندوق الخيري في حضرموت أنشأت موقعا إلكترونيا لها بعنوان (www.a malagate.org)

حضر اللقاء رؤساء لجان المؤسسة ومندوبو الطلاب والطالبات، وكذا الأخ زكي عبود باوادي عضو لجنة المراجعة والمتابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى