أمين عام حزب الرابطة يدعو الأعضاء للمشاركة الفاعلة لإنجاح مؤتمر الحزب

> عدن «الأيام» خاص

> التقى الأخ محسن محمد بن فريد الأمين العام لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي) ظهر الإثنين الماضي قيادات الحزب بمحافظة عدن.

وحضر اللقاء أعضاء وقيادات الفرع بقطاعيه الرجالي والنسائي وعدد من أعضاء الهيئة المركزية للحزب.

وفي اللقاء تطرق الأمين العام لحزب (رأي) إلى جملة من القضايا التي يعيشها الوطن من ضمنها أوضاع الناس الاقتصادية.

وفي هذا السياق أكد أمين عام حزب الرابطة (رأي) أن المشكلة التي يعيشها واقعنا اليمني «لا تعود للوحدة مثلما يطرح البعض، وإنما تعود المشكلة الى الإدارة السيئة التي يعيشها جهازنا الحكومي بشكل عام».

وإشار الأخ محسن محمد بن فريد إلى دور أحزاب المعارضة في الوقت الراهن، وقال إن مهمتها تجاه المجتمع ليس النواح، ولكن واجبها هو القيام بتقديم الحلول للمشاكل التي يعيشها المجتمع مستخدمة كل ما هو متاح وممكن لإخراج الوطن من الدوامة.

وتطرق بن فريد، في حديثه إلى التحضيرات الجارية لانعقاد المؤتمر العام التاسع لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي) بمدينة عدن، وقال مخاطبا الحاضرين: «مطلوب منا اليوم أفرادا وجماعات أن نعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح هذا الحدث التاريخي لحزبنا»، مذكرا الجميع أن عدن المدينة الجميلة احتضنت المؤتمر الأول لحزب الرأبطة (رأي) عام 1951م.

وأشار إلى أن الوطن يمر بمرحلة حساسة جدا وعلى الجميع الشعور بمسئوليتهم الوطنية تجاه التحديات التي يواجهها الجميع سلطة ومعارضة.

وأوضح بن فريد أن حزب الرابطة (رأي) كان السباق في طرح الحلول الواقعية والعقلانية لبناء الوطن بناء صحيحا «لكن الظروف التي مر بها الوطن خلال العقود الماضية قد أخرجت حزب الرابطة من المعادلة السياسية وأجبرت قياداته على الهجرة خارج الوطن لأكثر من ثلاثين عاما»، مؤكدا أن المعارضة الحقيقية هي المعارضة التي تكون قريبة من هموم الشعب، وأن المعارضة في الداخل أفضل بكثير من المعارضة من الخارج، وثمن الأخ محسن محمد بن فريد، الأمين العام لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي) في ختام حديثه تثمينا عاليا الأهمية التي يمثلها انعقاد المؤتمر التاسع للحزب، معربا عن تمنياته في أن تتحول هذه المناسبة إلى عرس وطني، وتتحول معه مدينة عدن إلى ورشة عمل كبيرة، داعيا جميع قطاعات الحزب إلى المشاركة الفعالة لإنجاح فعاليات هذا المؤتمر المرتقب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى