قيادي بمحلي الصعيد: مراكز للجان القيد متوقفة وأخرى مطرودة

> الصعيد «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» الأخ علي عبدالله عبدالسلام (زبارة) عضو المجلس المحلي لمديرية الصعيد رئيس لجنة الخدمات بأن «عددا من مراكز لجان القيد مازالت متوقفة في الدائرة (135)»، وقال: «كما أن مركز آل أبوبكر بن دحه ومركزين آخرين في ايشبوم بالصعيد قد طردت لجانها اليوم (أمس).. وذلك دليل قاطع على نفي التعقيب الذي أورده عضو اللجنة سالم الشكلية المنشور في «الأيام» اليوم (أمس)».

وكشف القيادي المحلي بالصعيد في سياق تصريحه عن حضوره لقاء في منزل قائد المحور ضم وكيل المحافظة السوادي والوكيل المساعد الكبسي ومدير الأمن بالمحافظة المقدشي والأمين العام للمجلس المحلي للمديرية ورئيس فرع المؤتمر الشعبي ناقشوا فيه الأوضاع القائمة في المراكز المتوقفة، ولم يسفر الاجتماع عن أي نتيجة وقال: «وهذا دليل آخر نورده لعضو اللجنة الأساسية الشكلية، ونؤكد هنا أننا لسنا طرفا في هذا الوضع، ولكننا مندوبون عن الشعب الذي انتخبنا، ولهم العديد من المطالب المشروعة، وآخر تلك المطالب المدرس والطبشور، لأن المدارس بدون مدرسين، لكونهم في المهجر ومحسوبين على مدارس المنطقة».

وذكر المسئول المحلي أن «مركزي (د) و(و) في منطقة أهل عتيق قد حاصرهما الأهالي مساء اليوم (أمس)، مطالبين بإخراج اللجان منها حتى يتم البت في المشاريع المتعثرة في منطقتهم، وقد تم نقل اللجان إلى مستوصف ومن ثم إلى منزل القيادي المؤتمري عارف الزوكا بناء على طلبه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى