أهالي منطقة المجريش بالبيضاء يعلنون مقاطعتهم الانتخابات

> البيضاء«الأيام» خاص:

> أعلن أهالي منطقة المجريش بمديرية الزاهر آل حميقان محافظة البيضاء عن مقاطعتهم الانتخابات النيابية وكذا عدم التعامل مع لجان القيد والتسجيل، احتجاجا منهم على الحرمان المزمن الذي طال منطقتهم في كافة المشاريع الخدمية وانعدام أبسط مقومات الحياة فيها.

وأكد أهالي منطقة المجريش مديرية الزاهر في مذكرة تلقت «الأيام» نسخة منها أن منطقتهم قد قدمت خيرة رجالها في الدفاع عن الثورة، وعانت من ويلات الحروب والصراعات إبان مرحلة التشطير بحكم موقعها الحدودي سابقا، وقد تم بعد ذلك كله مجازاتها بالنسيان والتهميش والحرمان من أبسط المشاريع الخدمية التي يجب توفيرها وفاء لتضحيات أبنائها الطويلة.

وربط أهالي المنطقة مشاركتهم في الانتخابات النيابية القادمة بتنفيذ مطالبهم المشروعة المتمثلة في تنفيذ المشاريع المتعثرة التي لم يتم استكمالها ولم تر النور حتى الآن، وهي مشروع مياه المجريش الذي طال انتظاره لأكثر من 28 سنة، ولم يكتمل حتى هذه اللحظة، الأمر الذي جعل الأهالي يتكبدون مشقة الحصول على الماء.

وطالبوا بإيصال خدمة الكهرباء إلى المنطقة أسوة ببقية المناطق المجاورة لهم لكون المنطقة تعيش كل لياليها في الظلام الدامس منذ فجر الثورة، وكذا الاهتمام بالجانب التربوي والصحي. واختتم الأهالي مذكرتهم بالقول:«لقد سئمنا من الوعود الجوفاء والدعايات الانتخابية، ولم يبق لنا سوى خيار المقاطعة الانتخابية ورفضها علنا نحصل من ذلك على سبيل يحقق لنا بعض الأمنيات»، مؤكدين للجهات المسئولة بأنهم أول من أعلنوا المقاطعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى