خريجة تناشد وزير الخدمة ومحافظ أبين:حرمت من الوظيفة ثلاث مرات وأنا الأحق

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تقدمت المواطنة صلاحة محسن فضل بن نعم، بكالوريوس آداب من محافظة أبين بمناشدة إلى الأخ د. يحيى الشعيبي، وزير الخدمة المدنية والأخ أحمد بن أحمد الميسري محافظ محافظة أبين لإعادة الحق لها وتوظيفها.

وقالت: «ست عشرة سنة تحملنا بها مصاريف الدراسة لم تشفع لنا بالحصول على الحق في وظيفة، ووجدت نفسي أظلم من قبل مكتب الخدمة المدنية محافظة أبين بحرماني من ثلاث درجات وظيفية لهذا العام 2008، بالمؤهل البكلاريوس تخصص تاريخ، وأيضاً في عدم عدالتها في توزيع الثلاث الدرجات الوظيفية لابحسب الأقدمية ولابتوزيع الثلاث الدرجات الوظيفية بكلاريوس تخصص تاريخ».

وأضافت: «على الرغم من أني الأولى في الترتيب بين زملائي المتقدمين للوظيفة، واستناداً لقرار وزارة الخدمة المدنية لعام 2006/2005 بتوظيف الأول والأقدم لطالبي الوظيفة عند رفع الاحتياجات لأي تخصص أي الأول على مستوى المديرية، وتم توظيف خريج آخر يحمل مؤهل بكلاريوس آداب تخصص آثار لعام 2004 مع أن المطلوب تاريخ».

وقالت: «وللأهمية فتخصص مادة التاريخ لم يرفع لها احتياج منذ تسع سنوات سابقة، وتفاءلنا عند رفع الاحتياج لتخصص التاريخ هذا العام، أي أن لي حوالي عشر سنوات مقيدة ومنتظرة الوظيفة، وتوزيع درجتين للبكلاريوس تربية تخصص تاريخ بحسب الأقدمية في المفاضلة لطالبي الوظيفة لحملة البكلاريوس تربية تخصص تاريخ، ولكن للأسف تم توظيف من تخرجوا بعدي، بحيث تم توظيف حملة البكلاريوس تربية تخصص تاريخ من خريجي عام 2001، وتقديرهم جيد وأنا خريجة عام 99/98م، أليس هذه ظـلما في حرماننا من الوظيفة بحـجة الأولوية للبـكلاريوس تربيـة بالرغم من أن التـخصص واحد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى