أبناء حالمين يناشدون وزيري الخدمة المدنية والإدارة المحلية إعادة وظائفهم الثلاث

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تقدم المواطن مكسيم محسن عبدالله الجعشاني من مديرية حالمين محافظة لحج بمناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ د.يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية والتأمينات والأخ عبدالقادر هلال وزير الإدارة المحلية بشأن مصادرة ثلاث وظائف من أصل أربع.

قائلا: «نحيطكم علماً بأنه قد نزلت لنا أربع درجات وظيفية في التخصصات بكلاريوس حقوق و هندسة ومحاسبة ودبلوم كمبيوتر من وزارة الإدارة المحلية، وهذه الدرجات خاصة بمديرية حالمين».

وأضاف: «لكن للأسف المجلس المحلي للمحافظة قام بمصادرة ثلاث درجات من هذه الأربع وإعطاء حالمين وظيفة واحدة فقط هي بكلاريوس محاسبة، وعندما عرف المجلس المحلي والمدير العام أرسل برسالة إلى المحافظ للاعتراض على هذا التوزيع».

وقال: «اجتمع المجلس المحلي للمحافظة وأصدر قرارا بإعادة الوظائف حسب التوزيع المركزي، وأن تعاد لنا الدرجات التي أخذت منا، وأصدر توجيهات لمدير عام الخدمة المدنية بذلك ولكن مدير عام الخدمة لم ينفذ القرار ورد عليه بأنه قد وظف حسب الخطة السابقة».

واختتم مناشدته إلى وزيري الخدمة المدنية والإدارة المحلية بإعطاء التوجيهات إلى الجهات المختصة بإعادة الوظائف لهم لكونهم تخرجوا منذ أكثر من سبع سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى