«الأيام» نبراس الوطن

> «الأيام» أحمد عبدالله الحجيجي /زنجار - أبين

> صحيفة «الأيام» أول صحيفة في البلاد شهرة ومصداقية من بين سائر الصحف الرسمية والحزبية، ولذلك كثير ما تتعرض للاعتداء من قبل ضعاف النفوس أهل الجبن والخوف، وإلا ما ذنب صحيفة الـ«الأيام» في أن تتعرض لمثل هذه الاعتداءات بين فترة وأخرى .

تأسست «الأيام» في الخمسينات من القرن الماضي ولازالت تسير على النهج الذي رسمه مؤسسها الراحل محمد علي باشراحيل (طيب الله ثراه) .

لم تكن «الأيام» منحازة لأحد في أي ظرف، إنما هي مع الحق وأهله تدافع بكل ما أوتيت من قوة القلم عن المستضعفين وتكشف عوار المبطلين، ولهذا يتعرض مراسلوها في بعض المناطق للمضايقات وتهان كرامتهم وتسلب آغراضهم ويمنعون من دخول الاجتماعات والتغطية الصحافية لا لشيء ولكن لأنهم يقولون الحق وينقلون الحقائق .

هذه هي «الأيام» نبراس الوطن النجيب وسراجه الوضاء البهيج والتي لولاها بعد الله لعاث الفاسدون في الأرض وعربدوا من دون علم أحد بهم إلا الله، ولغز الناس بكلامكهم المعسول وهم في قولهم كاذبون وإلى الباطل مائلون .. فلتبقي يا أيام على «الأيام» شاهده، ورحم الله مؤسسها الأستاذ محمد علي باشراحيل، رحمة الأبرار، وأطال عمري ولديه الناشرين هشام وتمام، إنه سميع مجيب، وبالإجابة جدير، ودامت «الأيام» ذخرا للوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى