تدشين البرنامج التدريبي لرؤساء وحدات شئون الموظفين بمديريات لحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
دشن بالحوطة محافظة لحج صباح أمس البرنامج التدريبي لإعداد رؤساء وحدات شئون الموظفين بمديريات محافظة لحج، الذي تنظمه وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالتعاون مع المعهد الوطني للعلوم الإدارية خلال الفترة 20-15 نوفمبر 2008م، تحت شعار (من أجل رفع كفاءة أداء إدارة الموادر البشرية)،

وأقيم بهذه المناسبة حفل تدشين حضره الإخوة محسن علي النقيب، محافظ لحج ود.عبدالرحمن عبدالجليل، مدير عام التخطيط بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات مشرف الدورة وعدد آخر من المسئولين بالمحافظة.

وألقى المحافظ النقيب كلمة في حفل التدشين أعرب فيها عن الأمل في أن تفتح فروع لمكتب الخدمة المدنية بالمديريات لمعالجة القضايا الخاصة بالموظفين في مديرياتهم، بدلا من عنائهم وانتقالهم لمراجعة أوضاعهم.

وقال المحافظ:«لقد عودتنا الخدمة المدنية بأن تكون السباقة في كل الأشياء، وزاد على ذلك أن الأخ د.يحيى الشعيبي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات يتميز بروح المسئولية العالية في نقل الصلاحيات، وهو لا يرغب في أن يسيطر على كل الصلاحيات بيده، وبذلك كانت الخدمة المدنية أولى الوزارات التي طرحت نقل الصلاحيات للمحافظات، ونحن نقدر هذا الدور الذي تميز به الأخ الوزير». وأضاف الأخ محسن علي النقيب، محافظ لحج في ختام كلمته قائلا: «لذا نرجو أن تعالج قضايا الموظفين في حينها وعدم تأجليها وتذليل أي صعوبات أو عراقيل حتى لا تتراكم قضايا الموظفين بالمحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى