مدير عام بريد عدن:اليوم تبدأ عملية صرف مستحقات المتقاعدين بأبين من استراتيجية الأجور

> عدن «الأيام» خاص

> صرح لـ «الأيام» الأخ عبدالعظيم القدسي، مدير عام بريد منطقة بريد عدن أمس بأن عملية صرف مستحقات استراتيجية الأجور للمرحلةالأولى وما تبقى من المرحلة الثانية ستبدأ اليوم للمتقاعدين والعمالة الفائضة بمحافظة أبين.

وأضاف عبدالعظيم القدسي:«فور وصول البيانات من هيئة التأمينات بصنعاء تم التعامل معها بتشكيل لجان للإشراف على إدخال البيانات في الحاسب الآلي للبريد مكونة من مدير المعاشات والتأمينات بمحافظة أبين ومدير الخدمات المالية بمنطقة بريد عدن»، مشيرا في هذا الصدد الى أن عملية الصرف ستبدأ اليوم بعد التنسيق بين الهيئة والتأمينات والمعاشات بمحافظة أبين.

وعبر عبدالعظيم القدسي، عن عميق الشكر والتقدير للتفاعل الكبير من قبل الأخ د.يحيى الشعيبي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات ونائبه الأخ نبيل شمسان «الذي كان من شأنه إيصال العملية إلى مرحلة استلام المتقاعدين لمستحقاتهم».

وعن تشكيل اللجان قال القدسي: «بتواصلي مع الأخ عبدالرحمن العطاس مدير عام التأمينات بأبين الذي شكل بدوره لجنة لتهيئة البيانات ومراجعتها وتسليمها للجنة البريد التي عملت على إدخال البيانات والإشراف المباشر على عملية الصرف، وأن المبلغ المرصود للصرف بلغ (138.427.023) ريالا سيصرف لـ (5678) متقاعدا»، مؤكدا أن بإمكان المتقاعدين المستفيدين من الاستراتيجية استلام مستحقاتهم في أي مكتب بريد للفترتين الصباحية والمسائية.

وأوضح الأخ عبدالعظيم القدسي في ختام تصريحه قائلا: «إن الكشوفات الخاصة التي تم إنزالها يوم أمس في عدد «الأيام» كانت تخص متقاعدين وعمالة فائضة لمحافظة عدن لم يستلموا مستحقاتهم السابقة التي سبق صرفها في شهر رمضان، وليس كما ورد في العنوان كمرحلة ثانية، وأن مبالغها ستعاد في حالة عدم استلامها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى