معاق يناشد وزير الخدمة المدنية منحه درجته الوظيفية

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تقدم المواطن عبدالكريم محمد علي محمد من مديرية المقاطرة محافظة لحج بمناشدة الى الاخ د.يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بشأن عدم حصوله على درجة وظيفية.

وقال: «انني احمل مؤهلا جامعيا (بكلاريوس علوم قرآن) وخريج عام 2005 بمعدل 75 % ومقدم في مكتب الخدمة المدنية محافظة لحج منذ 2006، والى الان وانا لم احصل على درجة وظيفية من وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة لكوني معاقا».

واضاف: «فحسب قرار مجلس الوزراء وقانون الخدمة المدنية الذي يقضي بخصم 5 % من الدرجات الوظيفيه لذوي الاحتياجات الخاصه، ورغم اني احمل حكماً من المحكمة يقضي بالزام مكتب الخدمة منحي درجة وظيفية من وظائف الاحتياجات الخاصة لعام 2008 لكوني حرمت من الدرجة عام 2007، وعندي امر من المحافظ السابق عبدالوهاب الدرة بإعطائي درجة من درجات ذوي الاحتياجات الخاصه لعام2008».

وقال أيضا: «عرضت الحكم على مدير الخدمه فاجاب بأنه سيقوم بخصم الوظائف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة من قبل المكتب، وعندما رفعت الخطة من التربية جئت الى مدير الخدمة لاستفسر ففاجأني بأن «المديرية لم ترفع التخصص وانا ماذا اعمل لك؟!».. فاذا كان حكم المحكمة وقانون الخدمة المدنية وقرارات مجلس الوزراء لم تلق قبولا من مكتب خدمة لحج فما الذي سيسير ياسيادة الوزير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى