منتسبو الخدمات الطبية العسكرية يناشدون المستشار سالم صالح

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تقدم الاخ حسين حنش ناصر حنش احد منتسبي الخدمات الطبية العسكرية بمناشدة عنه وعن ستين منتسبا للخدمات الطبية العسكرية من خريجي معهد امين ناشر العالي بمحافظة عدن.

وقال: «ابعث بمناشدتنا الى الاخ المستشار سالم صالح محمد بشأن اعادة ترقياتنا، فنحن منتسبي الخدمات الطبية العسكرية عدن خريجي معهد امين ناشر العالي للعلوم الصحية لعام 1990 وما بعد حصلنا على ترقيات (ملازم ثان) في حينها من حملة الدبلوم والبكلاريوس من قبل وزير الدفاع لدولة الوحدة هيثم قاسم بموجب قرار 63 لعام 1992، وبعد حرب صيف 1994 تم سحب هذه الترقيات، وعندنا ارقام ضباط وبطائق ضباط ولكن سحبت واعطيت لاناس اخرين لايستحقونها».

واضاف: «من ذلك الحين ونحن نتابع في جميع الجهات، وخلال 18 عاما من المتابعات عندنا موافقة من كل وزارء الدفاع بعد الحرب محمد ضيف الله وعبدالله علي عليوة.. ولكن لم تنفذ اي منها، حتى كلف المستشار سالم صالح محمد من قبل رئيس الجمهورية بحل الظواهر السلبية والمشاكل التي خلفتها الحرب وبعض المسئولين الذين لايريدون الخير ولا الاستقرار لاحد، وهم نقطه سوداء في جبين دولة الوحدة».

وقال أيضا: «وبعد ان اقرت لجنة المستشار سالم صالح منحنا رتبة الرائد مع صرف كل ما يترتب على ذلك برسالة من رئيس الجمهورية برقم (3465) بتاريخ 13/5/2008 الى رئيس الوزراء ومنه الى وزير الدفاع محمد ناصر أحمد الا ان رسالة وزير الدفاع ضاعت في دوائر وزارة الدفاع وكأنهم لايريدون لنا اي خير».

واختتم: «وعليه فنحن نتمنى من المستشار سالم صالح التدخل شخصياً لدى رئيس الجمهورية لإصدار قرار جمهوري بإعادة حقوقنا، اما غير ذلك فلن نحصل على اي حق من اية جهة اخرى، حسب ما بلغنا به من قبل مدراء دوائر شؤون الضباط وشؤون الافراد في وزارة الدفاع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى