نقل المركز الانتخابي في صعيد باقادر إلى منزل رئيس اللجنة

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> قامت اللجنة الفرعية للمركز الانتخابي (و) بمنطقة صعيد باقادر بمديرية ميفعة عصر أمس بنقل عملية القيد والتسجيل إلى منزل رئيس اللجنة في المنطقة نفسها بعد أن فشلت محاولتها لإعادة فتح المركز.

وعلمت «الأيام» من مصادر محلية أن اللجنة كانت قد أعادت فتح المركز في موقعه المحدد بمدرسة صعيد باقادر عند الساعة الثانية عشرة ظهر أمس بعد أن كان مواطنون قد أغلقوه الأربعاء الماضي، وهو الأمر الذي اضطر اللجنة إلى نقل المركز إلى منزل رئيسها.

وأضافت المصادر قيام الأخوين عبدالكريم جار الله مدير عام مديرية ميفعة والشيخ سالم صبيح بمحاولة لإقناع المواطنين في المنطقة وضواحيها بإعادة فتح المركز الانتخابي والمشاركة في عملية القيد والتسجيل بفعالية.

لكنهم رفضوا السماح بإعادة المركز والمشاركة إلا بعد أن يتم تنفيذ مطالبهم، وهي إعادة نحو ثلاثين شخصا من أبناء المنطقة إلى الخدمة العسكرية، وإعادة توزيع مجموعة من أبنائهم العسكريين في إطار محافظة شبوة، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في المنطقة، خاصة في الجانب الزراعي.

هذا وقد رفض جميع المواطنين تقييد أسمائهم في المركز الانتخابي الموجود في منزل رئيس اللجنة، حيث انتهى دوام اليوم دون تسجيل أحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى