الهيئة الإدارية لمحلي يهر تعلق عملها احتجاجا على حالة الانفلات الأمني

> الحوطة «الأيام» خاص:

> علقت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية يهر أعمالها نتيجة ما وصفته بأنه «حالة من الانفلات الأمني» الذي تشهده المديرية، واحتجاجا على ما وصلت إليه الأوضاع العامة بالمديرية، من ازدياد مظاهر الفوضى، والاعتداء على الأموال العامة، وتعثر الكثير من المشاريع بسبب غياب الأمن.

جاء ذلك في المذكرة التي وجهتها الهيئة الإدارية إلى الأخ محسن علي النقيب محافظ محافظة لحج (حصلت «الأيام» على نسخة منها)، تضمنت مطالبات بتغيير قيادة أمن المديرية واختيار ضباط تحقيق ذوي كفاءة.

على صعيد آخر علمت «الأيام» أن مستشفى يهر قد أغلق أبوابة أمام المرضى بسبب الاعتداء الذي تعرض له من قبل مسلحين الأسبوع الماضي، حيث قام المسلحون بإخراج عدد من المرضى من داخل المستشفى دون أن تحرك الأجهزة الأمنية ساكنا حيال هذا الأمر. فيما تعرض عصر أمس الأول فريق المهندسين العامل في طريق المفلحي - لبعوس لعملية تقطع ومصادرة السيارة التي كانوا يستقلونها، وسلب مبالغ مالية منهم أثناء مرورهم بمنطقة يهر.

من جانب آخر علمت «الأيام» أن الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية الحد في يافع قد علقت أمس أعمالها هي الأخرى تضامنا مع رئيس المجلس المحلي بالمديرية الذي علق عمله احتجاجا على تدهور الأوضاع بالمديرية. وبهذا الصدد تحدث لـ«الأيام» الأخ قاسم الحميقاني رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بالمديرية مؤكدا أن قرار تعليق نشاط الهيئة الإدارية سيستمر حتى يتم معالجة كافة المشاكل العالقة بالمديرية، ومنها قضايا توظيف الخريجين من أبناء المديرية الذين أسقطت أسماؤهم، وحل مشكلة المشاريع الخدمية المتعثرة، ومنها مشروع طريق ذي ناعم الحد البيضاء، وتنفيذ الأحكام الصادرة في قضايا الثأر بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى