اسلاميو الاردن ينظمون مسيرة تضامنا مع سكان غزة المحاصرين

> عمان «الأيام» ا.ف.ب :

>
نظم حزب جبهة العمل الاسلامي، الذراع السياسية للاخوان المسلمين في الاردن وابرز احزاب المعارضة في البلاد أمس الأربعاء مسيرة تضامنا مع "الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة"، حسبما افاد مراسل وكالة فرانس برس.

وشارك في المسيرة التي انطلقت من امام مقر حزب جبهة العمل في منطقة العبدلي وسط عمان باتجاه مقر مجلس النواب الاردني حوالى الف شخص يتقدمهم نواب وقيادات اسلامية.

ورفع المشاركون اعلاما اردنية واعلام جبهة العمل والاخوان المسلمين ولافتات كتب عليها "فك الحصار عن غزة واجب شرعي وضرورة انسانية" و"غزة لن تنهار وسيكسر الحصار" و"نعم للمقاومة وطرد الاحتلال من فلسطين".

وهتف المشاركون في المسيرة "ياامتنا العربية غزة بدها حرية" و"يا شباب التموا التموا ابن غزة ضحى بدموا" و"حيا على الجهاد ياعشاق الاستشهاد".

وقال زكي بني ارشيد الامين العام لحزب جبهة العمل الذي يمثله ستة نواب في البرلمان، ان "هذه المسيرة هي دعوة للامة العربية للوقوف يدا واحدة للضغط على العدو الصهيوني من اجل كسر الحصار الظالم المفروض على غزة".

وتفرض اسرائيل حصارا على قطاع غزة منذ حزيران/يونيو 2007 ومنذ اسبوعين قررت اغلاق المعابر بصورة تامة حتى امام شحنات الوقود والمساعدات الانسانية احتجاجا على اطلاق قذائف من القطاع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى