المشترك بميفعة يقيم مهرجانا جماهيريا يدعو فيه لمقاطعة الانتخابات

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> أقامت أحزاب اللقاء المشترك بمديرية ميفعة محافظة شبوة مهرجانا جماهيريا أمس بمركز المديرية جول الريدة في إطار برنامجها لمقاطعة الانتخابات.

وفي المهرجان ألقى الأخ محمد محسن باقطمي، عضو المجلس المحلي للمحافظة، كلمة أكد فيها على «أهمية إصلاح المنظومة الانتخابية قبل دخول أي انتخابات جديدة»، مشيرا بهذا الصدد إلى «المأزق الخطير الذي يسير به البلد في ظل احتكار السلطة للديمقراطية والعملية الانتخابية».

كما تلا الأخ صالح عبدالله الذرب، سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية ميفعة، البيان الصادر عن أحزاب المشترك بالمديرية، الذي قال إن «المهرجان يعقد في ظل ظروف سياسية غاية في التعقيد وأزمة سياسية محكمة الحلقات وحاجة وطنية يتطلبها الوطن للخروج من هذه الأزمات التي وصل إليها».

وأضاف البيان: «إننا في اللقاء المشترك بالدائرة 138 ومعنا كل الشرفاء والأحرار ندعو أبناء الدائرة إلى مقاطعة عملية القيد والتسجيل وألا يكونوا شهود زور وندعوهم للمشاركة الفعالة في كل الفعاليات».

ومن المقرر أن تتواصل فعاليات اللقاء المشترك بالدائرة 138 التي تضم ثلاث مديريات حيث يعقد اليوم الخميس 11/20 مهرجان جماهيري في مدينة عزان ويعقد يومي السبت والأحد مهرجانان في كل من مديريتي الروضة ورضوم على التوالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى