البرازيلي رونالدو يلمح إلى احتمال اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي

> عواصم «الأيام» وكالات:

>
كشف اللاعب البرازيلي رونالدو الأربعاء الماضي 19-11-2008 أنه قد يبتعد عن المستطيل الأخضر بصورة نهائية، عوضاً عن مواصلة مشواره مع أحد الأندية رغم شفائه من العملية الجراحية التي أبعدت لاعب أندية برشلونة وريال مدريد وانتر ميلان السابق عن الملاعب منذ يناير الماضي.

وكان رونالدو البالغ من العمر 32 عاماً، تعرض في أوائل العام الحالي لتمزق في أربطة الركبة خلال مباراة مع فريقه ميلان في الدوري الإيطالي، ليبتعد عن الملاعب منذ ذلك الحين، قبل أن يبدأ مشوار استعادة اللياقة البدنية في البرازيل.

وفيما يتعلق بعودته إلى الملاعب الخضراء، صرح رونالدو لصحيفة «غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية واسعة الانتشار، أنه«لا أعلم إذا كنت سأواصل مشواري أو سأعتزل اللعب..لم أتخذ قراري حتى الآن».

وتلقى رونالدو الذي انتهى عقده مع ميلان، عروضاً للانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وسيينا الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه رفضها متعللاً برغبته بالتركيز على استعادة لياقته، «لست مستعجلاً، قد أتخذ قراري غداً أو بعد شهر، لا أعلم في الوقت الحالي».

وكان رونالدو عاد إلى الملاعب لأول مرة منذ إصابته الاثنين الماضي، عندما شارك في مباراة خيرية أقيمت في مدينة فاس المغربية جمعته بصديقه وزميله السابق في ريال مدريد الإسباني الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان.

وأعرب اللاعب الملقب بـ «الظاهرة» عن سعادته باختبار شعور اللعب مجدداً مضيفاً:«كرة القدم هي حياتي، لكنها كانت مباراة استعراضية ولم ألعب سوى 22 دقيقة..المباريات الرسمية مختلفة تماماً».

وكان مدير أعمال اللاعب البرازيلي فابيانو فرح، أكد مؤخراً أن موكله لن ينضم إلى سيينا، مشيراً في حديث للموقع الرياضي البرازيلي «غلوبو ايسبورتي» أن رونالدو رفض عرضاً يتقاضى بموجبه 127 ألف دولار مقابل كل هدف يسجله مع النادي الإيطالي في المسابقات الرسمية.

وأضاف فرح:«لن يلعب لسيينا على الإطلاق، فجميع الفرق تريد لاعباً مثل رونالدو في صفوفها..نحن نشكرهم على اهتمامهم، لكن مع كل احترامنا لهم، رونالدو لن ينتقل إلى فريق يعاني للبقاء في دوري الأضواء بعد أن أمضى 9 أشهر يناضل من أجل استعادة عافيته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى