جمعية المتقاعدين بعدن تحذر المتقاعدين من ملء استمارة التأمينات والمعاشات

> عدن «الأيام» خاص

> عقدت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين الاجتماعية بعدن اجتماعا استثنائيا مساء أمس الأربعاء برئاسة الأخ سند سالمين باسنيد.

وكرس الاجتماع لمناقشة الاستمارة التي أصدرتها الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات عدن تحت عنوان (إقرار باستيفاء شروط استحقاقات المعاش لحالات التقاعد العجز الصحي- «أحياء»)، التي طلب من المتقاعدين تعبئتها والتوقيع عليها.

وقالت الهيئة الإدارية في بلاغ سلمته «الأيام»: «وبعد قراءتنا عنوان الاستمارة المذكورة ومناقشتها مع القوانين المختصة اتضح لنا أن عنوان الاستمارة لايحمل معانب واضحة ويتطلب الأمر تصحيح المعنى في الاستمارة، لأنه يفهم بوضوح أن هذه الاستمارة تخص حالات العجز الصحي فقط، ولا تشمل المتقاعدين عموما، ومن غير المقبول أنه على المتقاعدين أن يفهموا غير ماهو مكتوب كعنوان لهذه الاستمارة.. ثم إن تلك الاستمارة هل تم تعميمها على مستوى محافظات الجمهورية أم أنها اقتصرت على محافظة عدن وحدها؟»

وأضافت الهيئة الإدارية بالقول:«إن جمعية المتقاعدين تحذر كل المتقاعدين في محافظة عدن بعدم ملء تلك الاستمارة مالم يتم تعديلها وتلتزم الجمعية بالمتابعة وإشعار المتقاعدين بأي مستجدات تتعلق بهذه المسألة خاصة وبقضايا المتقاعدين عامة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى