التصالح والتسامح بالضالع يؤكد مقاطعته الانتخابات ويدين إرهاب المواطنين في الشعيب وجحاف

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة التنفيذية لملتقى التصالح والتسامح والتضامن بمحافظة الضالع أمس الأول اجتماعا استثنائيا وقفت فيه أمام قضية الانتخابات.

وأوضحت الهيئة في بيان صادر عن اجتماعها رفضها الانتخابات النيابية القادمة، قائلة: «إن الرفض للانتخابات هو تعبير عن إرادة شعبية واعية في المحافظات الجنوبية».

وأدان البيان «جريمة القتل التي أودت بحياة الشاب خاطر محمد سالم طماح في الحبيلين ردفان ونعلن تضامننا معه ومع كل المعتقلين».

وأضاف البيان:إن هيئتنا وهي تجدد تضامنها ومؤازرتها لصحيفة «الأيام» وناشريها إزاء ما يتعرضون له فإنها لا تستغرب ولا تستبعد أن يكون منبر إعلامي حر هدفا للإرهاب السياسي والضغوط المباشرة بغية إسكاته وصرفه عن وظيفته ليكون بوقا في خدمة السلطة.. و«الأيام» أبت إلا أن تكون صحيفة الناس ومنبر أنينهم وصراخهم، ولن نسمح بحرمان الشعب من وجبته الصباحية «الأيام».

كما تعلن الهيئة التضامن الكامل مع أسرة الشهيد أحمد محمد ناصر الجمل جراء ما تعرض له أبناؤه من ملاحقات وتحقيقات ومضايقات.. وندين بشدة إطلاق الرصاص بهستيرية على قرى جحاف، التي اصابت عددا من المواطنين وروعت النساء والأطفال وأصابت أعدادا من المواشي، كما ندين تحليق الطيران الحربي في قرى الشعيب بارتفاع منخفض بهدف إرهاب المواطنين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى