مغتربان يناشدان النائب العام ومحافظ تعز ضبط معتدٍ

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن المغترب حزام صالح القحيف مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخوين د. عبدالله العلفي النائب العام، وحمود خالد الصوفي محافظ تعز، لإلزام الجهات المختصة بإنهاء اعتداء على أرضه وأرض زميله المغترب فاروق العودي.

وجاء في المناشدة: «لقد قمنا أنا وزميلي بشراء أرض لنا في العام 1985م بحارة كلابة، بمديرية صالة محافظة تعز، بجوار ضابط يدعى (م.أ.ع.ب) وتم تسويرها حينها، وفي فبراير 2008م فوجئنا بقيام جارنا الضابط بالاعتداء على أرضنا والبناء عليها وقد تم إبلاغ الجهات المختصة بمحافظة تعز بدءا من مديرية صالة ثم نيابة شرق تعز ثم إلى رئيس النيابة وأدان تقرير النيابة المعتدي على أرضنا إلا إن السلطات لم تكلف نفسها القيام بواجبها رغم مذكرة وزارة شؤون المغتربين الموجهة بتاريخ 8/3/2008م إلى محافظ تعز للتوجيه بضبط المعتدي وإحالة القضية إلى السلطة القضائية على وجه السرعة، وتوجيه آخر من الوزارة بنفس الموضوع في 11/5/2008م ولكن دون فائدة، حتى أصبح لدينا ملف مليئ بالتوجيهات الرسمية من مختلف الوزارات والجهات الرسمية في صنعاء لضبط المعتدي على أرضنا ولكن من دون جدوى».

واختتم مناشدا الأخوين النائب العام ومحافظ تعز إنصافه وزميله بإنهاء الاعتداء على أرضهما وتطبيق القانون والتوجيهات الرسمية بحق المعتدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى