مواطن من دارسعد يشكو لمحافظ عدن تدخلات

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث المواطن رأفت أنور سعيد مجاهد، من مديرية دار سعد محافظة عدن، بشكوى عبر «الأيام» إلى الأخ د. عدنان عمر الجفري، محافظ عدن، من تدخل جهات رسمية في قضية ليست من اختصاصها.

وأوضح قائلا:«قمت بشراء أرض من مالكيها وعلى أن تكون المساحة الأمامية مدخلا للطريق، ثم قاموا بعد ذلك ببناء أساس حرمت بسببه من متنفس البيت والموقع المخصص للطريق وتم النظر في ذلك من قبل عاقل الحارة والشرطة بشأن البناء المستحدت وتم إحالته إلى البلدية والأشغال وتم النزول من قبل مهندس بناء على تكليف مدير الأشغال بذلك ورفع تقرير على أن يكون متنفسا للجميع وإزالة الاستحدات .

علما بأنه تم طرح حلول عقب نزول المسئول الفني إلا أن تلك الجهات رفضت الحلول المقدمة لها وتم رفع تقرير إلى المدير العام للأشغال مع تقرير المهندس مع الرسمة وأكد فيه على أن يكون متنفسا للجميع وبعد جلوس المدير الفني مع مدير الأشغال اعطى توجيهات للمدير الفني بإبقاء المساحة الكاملة متنفسا للجميع ولا يحق لأحد البناء فيها وبقيت التعليمات في الملف .

وفي يوم الثلاثاء تفاجأنا بالبناء خلافا لما اتفق عليه وذهبنا إلى الشرطه وطلبوا منا مذكرة إزالة من مدير الأشغال وتم إعطاء توجيهات بالإزالة للشرطة وفوجئت بتدخل المجلس المحلي بوقف الإزالة، علما أن هناك تعليمات من قبل مأمور المديرية بالنزول وإزالة الاستحداث سابقاً في 2008/10/25م لمدير الأشغال بالتصرف، وبناء عليه أرجو منكم التوجيه بما يلزم تطبيقا للقانون».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى