المعلمون المنقولون إلى عدن ومعلمو 2006 -2007م يناشدون الرئيس ووزير الخدمة المدنية التوجيه بإطلاق مستحقاتهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المعلمون المنقولون الى محافظة عدن والمعلمون للعام الدراسي 2006-2007م-عبر «الأيام»- مناشدة إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية وكذا د.يحيى محمد الشعيبي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات.. جاء فيها:

«نحن المعلمين المنقولين إلى محافظة عدن (260 معلما ومعلمة) والمعلمين لعام 2006 ـ 2007م، نناشد فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية ود.يحيى محمد الشعيبي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، وذلك بعد حرماننا من حقوقنا المتعلقة ببدل طبيعة العمل لـ(27) شهرا.

علما أن المعلمين لعام 2006 ـ 2007م، لم يتسلموا بعد بدل طبيعة العمل ومستحقات استراتيجية الأجور وعلاوة الرئيس.

نأمل توجيهاتكم بسرعة الصرف، حيث لم نر إلا المماطلة والوعود، في حين أن الكشوفات والتعزيز المالي جاهز للصرف.. وعيدكم مبارك».

وكان المعلمون المذكورون قد وجهوا في وقت سابق مذكرة إلى الأخ حسن حيد، عضو المجلس المحلي لمحافظة عدن أحاطوه فيها بقضيتهم، وقد قام مشكورا بعرضها على الأخ د.عدنان الجفري، محافظة عدن، الذي أحالها إلى مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة للإفادة، ولم يعرف شيء بعد ذلك عن هذا الموضوع.

وأفاد المعلمون في تلك المذكرة بأنهم لم يتسلموا حقوقهم المشار إليها منذ أكثر من عامين ولم يجدوا خلالها سوى «الوعود والمماطلة من مكتب التربية والتعليم بعدن».

وناشدوا في ختام مذكرتهم عضو المجلس المحلي للمحافظة حسن حيد، متابعة قضيتهم مع الجهة المسئولة في مكتب التربية والتعليم «والوقوف الجاد تجاه حقوقنا».

وأعربوا عن الأمل في تسلم حقوقهم في أقرب وقت أسوة بزملائهم التربويين بمحافظة عدن «حيث طالت المدة والفترة الطويلة علينا، ورواتبنا متدنية في ظل ظروف معيشية صعبة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى