مهرجان الوضيع يدعو إلى تصعيد النضال السلمي

> الوضيع «الأيام» خاص

> عبرت جماهير مديرية الوضيع بمحافظة أبين في مهرجانها الخطابي الذي أقامته صباح الأحد الماضي عن استنكارها الشديد لما تتعرض له صحيفة «الأيام» المعبرة عن قضايا الجماهير المدافعة عن حقوقهم المشروعة.

وأكدت الجماهير عن تضامنها الدائم والوفي مع الصحيفة وناشريها الأستاذين هشام وتمام باشراحيل، جاء ذلك في المهرجان الخطابي الذي أعقب المسيرة التي طافت شوارع مدينة الوضيع.

وفي المهرجان الذي ألقيت فيه كلمات لعدد من نشطاء الحراك الجنوبي في المديرية الإخوة محمد سكين الجعدني وناصرمحمد عزان وحسين ناصر شمباء ومصطفى الشاعلة وعلي الشيبة نائب رئيس مجلس تنسيق في المديرية عبرت في مجملها عن ضرورة استمرار التصعيد النضالي السلمي لأبناء الوضيع، مقدمين في سبيل نصرة قضية أبناء الجنوب كل رخيص وغال حتى تحقيق كافة أهدافها المنشودة.

كما عبرت الكلمات عن إدانتها واستنكارها لما تمارسه السلطة من بث للإشاعات التي تتوهم أنها ومن خلالها يمكن أن تخمد الحراك الجنوبي، موضحة أن مثل تلك الأساليب لايمكن لها أن تنال من عزيمة أبناء الجنوب.

مؤكدة على تضامن أبناء الوضيع مع ولدهم وناشطهم السياسي العميد علي محمد حسين السعدي، داعين كافة قبائل آل بليل للتضامن معه والدعوة بالشفاء العاجل للناشط السياسي محمد حيدرة السروري أمين عام مجلس الوضيع.

وعبرت الكلمات عن أسفها الشديد للمخلفات التي تحدث في عملية القيد والتسجيل التي تمارسها السلطة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى