محافظ عدن يدعو الجماهير للاحتفال بعيد الاستقلال

> عدن «الأيام» خاص

> دعا الدكتور عدنان عمر الجفري, محافظ عدن, بناء على توجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح, رئيس الجمهورية، وحرصاً منه على مشاركة كل فئات الشعب بأطيافه السياسية كافة، إلى المشاركة في المهرجان الخطابي الذي تقيمه محافظة عدن بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني لإحياء الذكرى الـ41 للاستقلال.

واستطرد د.الجفري في تصريحه لـ«الأيام» :«إن هذه المناسبة عزيزة وغالية على كل يمني بغض النظر عن انتمائه أو لونه السياسي ومن أجل ذلك يجب أن يعبر الجميع عن فرحتهم بها وذلك من خلال المشاركة الفاعلة في المهرجان الخطابي الذي يقام في صباح يومنا هذا السبت في ستاد 22 مايو بالشيخ عثمان».

وأضاف قائلاً:«إن المشاركة الفاعلة من كل فئات الشعب هي الدليل الساطع على احترامهم وتقديرهم لشهداء التحرير، ووفاء وإجلالا لما قدموه من أرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية من أجل أن ينعم ابناء الشعب بالاستقلال ومن ثم بالوحدة وهي أيضاً ترحما على أرواحهم الطاهره».

واختتم د.عدنان الجفري محافظ عدن تصريحه قائلا:«إن قيادة محافظة عدن إسهاما منها و من أجل أن يحتفي أبناء الشعب بهذه المناسبة الغالية قد قامت بترتيب وتوفير حافلات لنقلهم من كل مديريات محافظة عدن إلى ستاد 22 مايو والعوده بعد انتهاء الحفل وكل عام والجميع بخير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى