تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نهنئ من الأعماق الأخ الدكتور خالد محمد جابر بمناسبة النجاح واجتيازه الجزء الأول واستحقاقه شهادة البورد العربي تخصص جراحة العظام مع تمنياتنا له بالتفوق الدائم مستقبلا كما عهدناه وعقبى الدكتوراه,المهنئون: المحامي علي أحمد الجعدي وولاده محمد وتقي.

• نهديها إلى الأخ/خالد عبدالحميد عبدالكريم بمناسبة تخرجه وحصوله المرتبة الأولى على الدفعة - بامتياز تخصص صيدلة فألف ألف مبروك,المهنئون: صديق أحمد عبيد، معمر ناجي، والأصدقاء كافة.

• نزف أجمل التهاني والتبريكات مع باقتي ورد وريحان إلى مبارك سهيل سالم لصور ومحمد سالم عوض عطيرة لإيصالها عبر الأثير للعريسين بمناسبة زواج ولديهما الشابين في المملكة العربية السعودية (الدمام - مكة) فهمي مبارك سهيل سالم على ابنة السيد عبدالقادر الباني وأحمد محمد سالم عطيرة على ابنة السيد عبدالله سعيد ذييب ألف مبارك ودامت دياركم عامرة بالأفراح والمسيرات داخل الوطن وخارجه,المهنئون: المحامي عبدربه سهيل سالم عن أفراد عائلة آل لصور كافة.

• من أعماق قلوبنا نهنئ النقيب محمد أحمد محمد السلمي بمناسبة تخرجه من كلية الدراسات العليا أكاديمة الشرطة وحصوله على شهادة الماجستير ونيله الترتيب الثالث فألف مبارك,المهنئون: قبيلة السلمي,عنهم: الشيخ علي بن أحمد السلمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى