مكيراس تشيع الفقيد علي محمد عمر إلى مثواه الأخير

> مكيراس «الأيام» صالح برمان:

> شيع جثمان الشخصية الاجتماعية علي محمد عمر الجمعة الماضية بمدينة مكيراس محافظة البيضاء إلى مثواه الأخير بمقبرة مدينة مكيراس مسقط رأس الفقيد، الذي وافاه الأجل مساء الخميس الماضي إثر ذبحة صدرية فارق على إثرها الحياة عن عمر ناهز 61 عاما، قضى معظمه في خدمة الوطن.

وكان في مقدمة المشيعين الأخ العميد محمد عبدربه جحلان مدير عام مكيراس وأعضاء المجلس المحلي وعدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية والسياسية ورفاقه وأفراد أسرته وجموع غفيرة من المواطنين.

الفقيد من مواليد 1947 بمدينة مكيراس، بدأ حياته العملية بعد الاستقلال بمحكمة مكيراس، وعين في مطلع سبعينات القرن الماضي سكرتيرا لمأمور المديرية، وكان آخر منصب يشغله نائب مدير عام مديرية مكيراس حتى أحيل للتقاعد في عام 2004. للفقيد نشاطات كبيرة في تأسيس عدد من المرافق الحكومية بالمديرية، إضافة إلى إسهاماته المشهود لها في حل النزاعات والخلافات بين المواطنين على مستوى المديرية، فقد كان شخصية اجتماعية بارزة تحظى باحترام وتقدير وحب المواطنين في المديرية، وقد رحل الفقيد بعد حياة عامرة بالخدمة المتفانية والعطاء السخي، وعمَّ الحزن قلوب كل الذين عرفوه وعايشوه.

للفقيد 3 أبناء و5 بنات، و«الأيام» تتقدم بتعازيها الحارة إلى أسرة الفقيد، سائلة المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمـته وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهلـه وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى