مدرسة عدن الأهلية تحتفل بعيد الاستقلال الوطني

> عدن «الأيام» فردوس العلمي

>
احتفلت مدرسة عدن الأهلية صباح أمس بالذكرى الـ 41 للاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر، بإقامة حفل فني في ساحة المدرسة، شارك في إحياء فقراته طلاب المدرسة بمختلف مستوياتهم، بحضور الأخ علي حسن الوريث مستشار وزارة التربية والتعليم، الذي ألقى كلمة عبر فيها عن سعادته لحضور هذا الاحتفال الذي يأتي في مناسبة عظيمة وهي عيد الاستقلال الوطني.

مؤكدا أن «القيادة التربوية في مدرسة عدن الأهلية من أرقى القيادات التربوية في محافظة عدن ممثلة بالأستاذة جليلة شميري والأستاذين سمير علي يحيى وحسن العولقي، مما يؤكد أن نتائج التعليم في هذه المدرسة ستكون متميزة، لأن طلاب هذه المدرسة يتلقون التعليم على أيدي هؤلاء القيادات العظيمة».

ومن جانبه ألقى الأخ سمير علي يحيى المستشار التربوي كلمة نقل في مستهلها تحيات الأخ محمد نجيب أحمد رئيس مجلس الإدارة، كما عبر عن سعادته باحتفال المدرسة بهذه المناسبة العظيمة على قلوب كل اليمنيين.

كما ألقى الأخ حسين عولقي كلمة المدرسة، هنأ فيها الطلاب والطالبات والحضور بذكرى الاستقلال الوطني المجيد. واشتمل الحفل على عدد من الفقرات الغنائية التي أداها طلاب المدرسة وأناشيد عديدة منها (الوطن بين العيون)، و(نوفمبر الأفراح) من كلمات الأستاذ سمير علي يحيى، وأغنية عن الحفاظ على البيئة من كلمات الأستاذ محمد علي وطني، ومن ألحان المايسترو أنور صالح. كما اشتمل الحفل على مشهد ثمثيلي، أوضح معنى التمسك بالقيم، إلى جانب تقديم عرض الأزياء، وكذا مسابقة فكرية ومسابقة التيلي ماتش، وعزف منفرد على آلة (الأورج) قدمتها الطالبة غادة عادل بصوتها الدافئ، وأطربت الحضور الطالبة خديجة حسين بأغنية (أنا متيم)، كما أدى الطالب ماجد أسعد أغنية (أنا مو ولهان)، وانتزعوا من خلالهما التصفيق من الحضور.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المشاركين في فقرات الحفل بحضور الأستاذة القديرة جليلة شميري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى