الجمعية السكنية للمؤسسة الاقتصادية توزع عقود منتسبيها بنسبة 70%

> عدن «الأيام» خاص

> عقد صباح الخميس الماضي بقاعة ديوان محافظة عدن الاجتماع الانتخابي للجمعية العمومية للجمعية السكنية لموظفي المؤسسة الاقتصادية اليمنية عدن، الذي بموجبه تم انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية السكنية تحت إشراف مكتب الشئون الاجتماعية والعمل ممثلا بالأخ عصام عمر وادي، مدير الجمعيات والاتحادات بالمكتب.

وخلال الاجتماع الانتخابي تم قراءة التقرير المقدم من الهيئة الإدارية السابقة وكذا قراءة مشروع التعديلات للنظام الأساسي للجمعية.

وفي الجلسة الأولى ألقي عدد من الكلمات عبرت في مجملها عن الشكر والتقدير لكل من ساهم في الحفاظ على الأرض التي منحت لموظفي المؤسسة، وأوضحت أن هناك عددا من العروض المقدمة لبناء هذه المساحة كمساكن للمشتركين، وأوصت الكلمات بضرورة محافظة الموظفين على أرضهم وعدم التصرف فيها، مؤكدة أن من لم تستكمل بياناتهم سيتم استكمالها واستقطاع الأقساط من الراتب.

وأوضحت الكلمات أن هناك شركات تقدمت بعروضها للهيئة الإدارية السابقة بهدف بناء مساكن للمشتركين بالجمعية السكنية للمؤسسة الاقتصادية اليمنية وستعمل الهيئة الجديدة على متابعة الموضوع.

وأكد الأخ عصام عمر وادي مدير عام الجمعيات والاتحادات في كلمته «على أهمية وجود الجمعيات السكنية لموظفي الدولة ذوي الدخل المحدود وكذا اهتمام القيادة السياسية بمخطط الجمعيات السكنية، ممثلة بفخامة الأخ على عبد الله صالح رئيس الجمهورية الذي أكد في أكثر من احتفال بضرورة استكمال مخططات الجمعيات وقدم الكثير من الدعم لحل العوائق التي صادفت عمل الجمعيات السكنية»، كما تطرق إلى ما تم أنجازه في أراضي الجمعيات السكنية منها شق الطرقات، متمنيا النجاح للجمعية في عملها وأن تقوم الهيئة الإدارية الجديدة بعقد اجتماعاتها الاعتيادية بشكل مستمر. وحرصا على عدم ضياع أرض الجمعية أو تعرضها لمعوقات تم توزيع تعهد على كافة المنتسبين يلزمهم بالمخطط العام وبكافة التصاميم الهندسية والإنشائية وعدم التصرف بالأرض أو جزء منها لمن هم من خارج المؤسسة وعدم مباشرة أي عمل إنشائي إلا بعد الرجوع للهيئة الإدارية.

وفي الجلسة الثانية تم انتخاب هيئة إدارية ولجنة رقابة وتفتيش من التالية أسماؤهم:

محمد أحمد العديني رئيسا، انتصار أحمد محمد العرشي نائبا، عبد الواحد محمد مسئولا ماليا وعضوية كل من نبيل الكهالي، ومحمد صالح، وهاني حسين وذكرى عبدالله سعيد ، ومهجة داود أعضاء بالهيئة الإدارية، وكل من الأخت فكرة هادي حسين والأخ أمين عبد الوالي الشرجبي احتياط، بينما فاز بعضوية لجنة الرقابة والتفتيش منصور عوض محمد رئيسا، عبد الكريم صالح الشعيبي نائبا، ومحمد حسين الحبابي مقررا، ومدحت ياسين عبد الرحمن احتياطيا. وفي وقت لاحق من مساء الخميس تم توزيع العقود على المشتركين الذين استكملوا كافة إجراءاتهم، وأكد الأخ محمد أحمد العديني رئيس الجمعية المنتخب أنه تم توزيع عقود أراضي الجمعية السكنية التي تقع بمنطقة العريش- الممدارة بنسبة %70 من عدد الأعضاء البالغ 272 مشتركا ومشتركة.

حضر الاجتماع الانتخابي وتوزيع العقود قيادة المؤسسة الاقتصادية وأعضاء الجمعية السكنية والأخ حسن المفلحي رئيس الجمعيات السكنية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى