رئيس اتحاد طلاب جامعة عدن : لم تكن هناك اعتصامات ومن رفعوا اليافطات لا يمثلون الطلاب و«الأيام» تنشر بالصور اعتصامين لطلاب كلية العلوم الإدارية وكلية التربية عدن

> «الأيام» متابعات

>
صورة للطلبة المعتصمين داخل حرم كلية العلوم الإدارية - جامعة عدن
صورة للطلبة المعتصمين داخل حرم كلية العلوم الإدارية - جامعة عدن
تلقت «الأيام» من الأخ صالح محمد العبد، رئيس اتحاد طلاب جامعة عدن تعقيبا.. جاء فيه:

«طالعتنا صحيفتكم في عددها (5570) في الصفحة الأولى والرابعة وتحت عنوان «طلاب جامعة عدن يعتصمون في ذكرى عيد الاستقلال والأمن يعتقل طالبين».. لذلك وعملا بحق الرد فإننا نود أن نوضح لكم الآتي:

1- إن الممثل الشرعي الوحيد لطلاب الجامعة هو (اتحاد طلاب جامعة عدن).

2- ننفي صحة ما ورد في خبركم حيث إن طلاب الجامعة توافدوا إلى ملعب 22 مايو لحضور المهرجان الرسمي للاحتفال بمناسبة الذكرى (41) لعيد الاستقلال المجيد بما يفوق العشرة ألف طالب وطالبة ولم تكن هناك اعتصامات في الكليات المذكورة والصحيح أن هناك مجموعة صغيرة لا تمثل طلاب الجامعة رفعت يافطات في كلية التربية عدن وصبر أثناء خروج الطلاب للمشاركة في المهرجان الرسمي.

3- إن البيان الذي نشرته صحيفتكم وإن كان لم يتم توزيعه داخل الكليات المذكورة هو أساسا صادر عن جهة سياسية عمدت إلى خلط الأوراق بالباطل وحرف الحقائق في محاولة بائسة لتحقيق أهدافها الضيقة، ونحن هنا لسنا بصدد الرد على ذلك البيان لأن طلاب الجامعة سيثبتون مدى تفاعلهم مع القضايا الوطنية والتمسك بالنهج الديمقراطي وفقا للدستور والقانون.

أخيرا نشكر طلاب الجامعة على حرصهم للمشاركة في المهرجان الجماهيري للاحتفال بالذكرى (41) لعيد الاستقلال 30 نوفمبر في ميدان 22 مايو مما يدل على مدى اعتزاز طلاب الجامعة وتفاعلهم مع القضايا المشرفة».

وأخرى للطلبة المعتصمين داخل حرم كلية التربية- عدن
وأخرى للطلبة المعتصمين داخل حرم كلية التربية- عدن
المحرر: الصور التي نشرتها «الأيام» عن الاعتصامات الطلابية التقطت في كليات العلوم الإدارية والتربية عدن والتربية صبر والتربية ردفان، ولدينا كم هائل منها، ولم ننشر جميعها التي تؤكد اشتراك أعداد هائلة من الطلاب في الاعتصامات التي لم نصنعها.. و«الأيام» تأسف أن ينفي اتحاد الطلاب قيام تلك الاعتصامات وأن الطلاب المعتصمين لا يمثلون كليات الجامعة، فهل الجامعة تقبل أناسا آخرين للاعتصام ورفع اليافطات داخل أحرام كلياتها؟!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى