تشكيل هيئة للحراك وقيادة لجمعية الشباب في غول حميد والرباط والوهرة وكوكبة في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت هيئة قيادة الحراك الشعبي بمحافظة الضالع أمس لقاء جماهيريا موسعا في منطقة غول حميد، حضره الأخوان النائب صلاح الشنفرة رئيس هيئة الحراك بالمحافظة، وعلي عبدالرب رئيس جمعية شباب بلا عمل في الضالع وحشد كبيرمن أبناء المنطقة.

وجرى خلال اللقاء تشكيل هيئة للحراك في منطقة غول حميد والرباط والوعرة وكوكبة تضم النشطاء فؤاد مزيدة رئيسا وعبدالرب أحمد صالح نائبا وعادل عبدالله أحمد أمينا عاما.

كما جرى تشكيل هيئة قيادية لجمعية شباب بلا عمل برئاسة الناشط عبدالولي سيف مصلح.

و كان النائب الشنفرة قد ألقى كلمة في اللقاء تطرق فيها إلى الاستعدادات الجارية لتشكيل الهيئة العليا للنضال السلمي في الجنوب من خلال لجنة تحضيرية جرى تشكيلها لهذا الغرض، مشددا على ضرورة أن تضم هذه الهيئة كل أبناء الجنوب دون استثناء لأحد.

وقال النائب الشنفرة: «إن مواصلة الحراك السلمي وانطلاقه نحو الأهداف المنشودة تقتضي وجود آلية ورؤية واضحة تقود وتوجه النضال السلمي نحو تحقيق أهدافه».

وألقى الناشط علي عبدالرب، كلمة جمعية شباب بلا عمل، عبر فيها عن الثناء والتقدير للتفاعل الجماهيري للشباب الذي تجسد في المشاركة في فعالية يوم 30 نوفمبر بساحة الهاشمي في عدن، مؤكدا أن الشباب هم اللبنة الأساسية للنضال السلمي.

وألقى الناشط فؤاد مزيدة كلمة، أكد فيها على أهمية البناء المنظم كضرورة أساسية لمواصلة الحراك السلمي الجماهيري. وأعرب مزيدة عن تضامن أبناء المنطقة (مع المنبر الحر صحيفة «الأيام») ومع ناشريها وكافة منتسبيها. كما أعرب عن التضامن مع كافة المعتقلين على ذمة الحراك السلمي وكذا مع د.المعطري، لما يتعرض له من ممارسات تعسفية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى