مسئول إداري بجامعة عدن: جميع ملفات المتقاعدين موجودة لدى الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات

> «الأيام» متابعات

> تلقت «الأيام» من الأخ علي سالم الأنقاء، مدير عام الشئون الإدارية بجامعة عدن تعقيبا.. جاء فيه: «طالعتنا «الأيام» في عددها رقم (5575) الصادر يوم الخميس الموافق 4 ديسمبر الجاري بزاوية (لوجه الله) في الصفحة الأخيرة بطرح قضية الموظفين الإداريين المتقاعدين بصورة غير صحيحة.

وإحقاقا للحقيقة نود أن نوضح الحقائق التالية:

- ذكرت «الأيام» أن ملفات المتقاعدين لازالت باقية في ديوان الجامعة، والصحيح هو أن جميع الملفات موجودة لدى الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

- أشارت الصحيفة (أن القائمين على الأمر قد وفروا خرفان العيد وكل جديد لأسرهم ناسين حال الـ36 إداريا متقاعدا)، والحقيقة أن الإخوة المتقاعدين قد حصلوا بناء على توجيهات رئيس الجامعة على قدم مالية من مرتباتهم، وذلك استشعارا بالمسئولية التي أولتها الجامعة وقيادتها تجاه موظفيها الذين خدموا الجامعة والوطن طيلة فترة عملهم فيها، وهي تعتز بهم وبعملهم، طوال الفترة الماضية ولن تتخلى عنهم.

- ما يؤكد حرص الجامعة على موظفيها هو قيامها بتأجيل إحالتهم للمعاش حتى العام الحالي حرصا منها على دخولهم المرحلة الثانية من استراتيجية الأجور والزيادة الأخرى المقرة لموظفي الدولة (ثلاثة ألف ريال).

- إن مشكلة التأخير في إجراءات المعاش لا تتحمل الجامعة وزرها، ولكنها لن تترك مسئوليتها تجاه موظفيها وستتابعها مع وزارة المالية والتأمينات حتى يتم معالجتها.. وتقبلوا فائق التقدير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى