شاب بالقبيطة يناشد وزير الخدمة التحقيق في سلب وظيفته

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن محمد محفوظ سليم، من أبناء القبيطة بمحافظة لحج، مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ د. يحيى الشعيبي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات لإنصافه من حرمانه الدرجة الوظيفية التي استحقها.

وأوضح في مناشدته قائلا: «أفيدكم علما بأني أحد المتقدمين للتوظيف في مكتب الخدمة المدنية لحج ومقيد من عام 2005م برقم قيد 11034 وتم رصد بدرجة في الخطة من قبل المديرية تخصص بكلاريوس انجليزي، وأنا المستحق للدرجة الوظيفية بحسب شروط المفاضلة المنصوص عليها في قانون الخدمة المدنية رقم 19 لعام 1991م ولائحته التنفيذية .

وكذا قرار مجلس الوزراء رقم 1 لسنة 2004م بشأن الأسس المنظمة للتوظيف وكذا قرار وزير الخدمة المدنية رقم 98 لسنة 2007م بشأن نقاط المفاضلة للترشح والاختيار لشغل الوظائف في الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط، واسمي الأول في كشف المفاضلة لعام 2008م وعلى مستوى مديرية القبيطة بلحج والدرجة المرصودة من حصة المديرية.

وكذلك تم ترشيحي من قبل مكتب الخدمة بلحج ضمن أسماء المرشحين لشغل الوظائف المعتمدة لمكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الخاضعة للمفاضلة الكمبيوترية المنشورة نتائجها في الجريدة الرسمية، وتم استلام وثائقي خلال الفترة المحددة بعد الإعلان في الصحيفة.

ولكني أفاجأ بنشر اسم متقدمة للتوظيف بدلا عني في فتوى الخدمة المدنية بلحج لعام 2008م ومع العلم أنها بعدي بعام التخرج وأقل معدل مني».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى