في اللقاء التضامني بمقر اتحاد القوى الشعبية بزنجبار.. التأكيد على ضرورة الارتقاء بالحراك السلمي لاستعادة الحقوق المسلوبة

> زنجبار «الأيام» خاص

> نظمت هيئة الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية زنجبار محافظة أبين بمقر اتحاد القوى الشعبية بالمديرية أمس السبت لقاء تضامنيا مع الرموز الوطنية الرئيس علي ناصر محمد والمهندس حيدر أبوبكر العطاس رئيس مجلس الوزراء السابق ومحمد علي أحمد وأحمد عبدالله الحسني.

وخلال اللقاء ألقيت كلمات الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بزنجبار من قبل النشطاء حسين زيد بن يحيى رئيس الهيئة وسعيد الحافة وصالح سالم صالح وصلاح البندق.

كما ألقى الناشط سالم صالح الخيال، كلمة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالمديرية.

وتلقى المعتصمون رسائل صوتية هاتفية من كل من الناشط والمحامي يحيى غالب الشعيبي والناشط والمحامي عارف الحالمي ود.عبدالرحمن الوالي الناطق الرسمي لتيار إصلاح مسار الوحدة والعميد علي محمد السعدي نائب رئيس مجلس التنسيق الأعلى لجمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين ود.عبدالحميد علي بن علي شكري الناطق الرسمي للمجلس الوطني وعلي الأعجمية رئيس هيئة الفعاليات السياسة ومنظمات المجتمع المدني بمديرية مودية وأمين صالح محمد عن الفعاليات السياسية بمحافظة الضالع والناشط فيصل جبران والشيخ عبدالحكيم عبدالله درويش رئيس هيئة الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية الحوطة والصحفية أنيسة محمد علي عثمان.. أكدت جميعها على «ضرورة الارتقاء بالحراك السلمي للوصول إلى الغاية التي يسعى إلى تحقيقها أبناء الجنوب لاستعادة الحقوق المسلوبة»، وأشارت الكلمات إلى «أن إرادة الشعوب لا تقهر وأقوى من أي طغيان».

وفي ختام اللقاء أصدر المشاركون فيه بيانا جددوا فيه «تضامنهم اللامحدود مع كل الرموز الجنوبية في الداخل والخارج»، كما أعربوا عن إدانتهم واستنكارهم للموقف المسيء الذي تعـرض له الشيخ محمد علي سـالم الشـدادي، نائب رئيس مجـلس النواب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى