محافظ عدن يؤكد عدم التراخي فيما يخص معالجات البناء العشوائي

> عدن «الأيام» فردوس العلمي

>
أكد د.عدنان عمر الجفري محافظ عدن على ضرورة التشديد على عدم التراخي، فيما يخص معالجات البناء العشوائي ومتابعة مسألة التخطيط والمعالجات الموجودة بهذا الصدد. جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذي عقده صباح أمس في قاعة المستثمر بحضور الأخ عبدالكريم شائف أمين عام محلي المحافظة، الذي كرس لمناقشة قضايا البناء العشوائي للخروج بآلية جديدة للقضاء على البناء العشوائي في المحافظة.

كما أكد د.الجفري أهمية تكاتف الجهود لإزالة المناظر المسيئة لمظهر مدينة عدن، وذلك استعدادا لاستقبال فعاليات خليجي 20، وكذا ضرورة الإسراع في إنجاز خدمات البنية التحتية للجمعيات السكنية التي سيستفيد منها نحو 50 ألف أسرة، الأمر الذي سيحد من البناء العشوائي.

كما تطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع التي تهم المحافظة.. مؤكدا ضرورة أن تقوم الجهات ذات العلاقة بمكاتب الأشغال والمديريات بمتابعة البناء العشوائي في المحافظة.

وأشاد د.الجفري بالطمأنينة التي رافقت إجازة العيد وحملة النظافة الواسعة التي شهدتها مدينة عدن وتنظيم المرور واستتاب الأمن، والتي جاءت نتيجة للجهود المبذولة من قيادة المحافظة وأجهزتها المختلفة.

وخلال الاجتماع طرح المشاركون عددا من الصعوبات والملاحظات لإيجاد المعالجات لها، وأقر الاجتماع ضرورة العمل على معالجة المخالفات خلال أسبوع من قبل المديريات، وأن يتم خلالها مناقشة كيفية إزالة المخالفات، ورفع تقرير من مدير المراقبة على ما تم من مخالفات خلال إجازة العيد.

حضر الاجتماع مديرو عموم المكاتب التنفيذية ذات العلاقة ومديرو المديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى