اللجنة التحضيرية لندوة الشيخ العلامة البيحاني تقر الثلاثين من ديسمبر موعدا لبدء أعمالها

> عدن «الأيام» عبدربه البيضاني:

>
أقرت اللجنة التحضيرية لندوة مئوية العلامة الشيخ محمد بن سالم البيحاني يوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من ديسمبر الجاري موعدا لبدء أعمال الندوة العلمية احتفاء بمئوية العلامة الشيخ محمد بن سالم البيحاني التى تستمر لمدة يومين، بمشاركة نخبة من الأساتذة والباحثين ورجال الفكر وعدد من الشخصيات التي عاصرت ورافقت الشيخ البيحاني في مراحل حياته المختلفة وكذا عدد ممن تتلمذوا على يده.

كما ناقشت اللجنة التحضيرية التي عقدت صباح أمس الاثنين في ديوان الجامعة برئاسة الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، رئيس جامعة عدن رئيس اللجنة التحضيرية للندوة التحضيرات النهائية لإنجاح الندوة وإبرازها كما تليق بمكانة الشيخ العلامة وتتناسب مع عطائه وفكره .

واطلعت اللجنة على ما تم إنجازه من طباعة كتاب الأبحاث والدراسات المقدمة للندوة وأبدت ارتياحها لما أنجز، وأقرت جدول الجلسات العلمية والمحاور التي تناقشها كل جلسة خلال فعاليات الندوة العلمية.

ووجهت الدعوات لعدد من الشخصيات التي رافقت الشيخ العلامة البيحاني في مراحل حياته المختلفة ونهلت من فكره وعلمه لحضور جلسات العمل والمشاركة في نقاشات الندوة، كما استعرضت اللجنة التحضيرات الإعلامية للندوة والجهود المبذولة في هذا الجانب.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد علي الهمداني، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحت العلمي نائب رئيس اللجنة التحضيرية للندوة والدكتور أحمد صالح منصر الأمين العام للجامعة رئيس اللجنة التنظيمية للندوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى