أول أسرة من المتضررين تحتفل بزواج ابنها خارج منطقتها

> تريم «الأيام» خاص

>
زغردت عصافير الفرح والسرور وامتزجت دموع أســرة آل الشيخ أبي بكر بــن سالم حزنــا على ما خلفــه فيضــان الأمس وفرحة بزواج ابنهــا الأول بعد النكبــة التي لحقت بهم مع عشــرات الأسر جراء السيول والأمطـار التي هطلت نهاية شهر أكتوبر الماضي.

أبو بكر بن محمد بن الشيخ أبي بكر (ابن منصب قبيلة آل عيدروس بن الحسين آل الشيخ أبي بكر بن سالم بمشطة) هو الشاب المتضرر الأول الذي يدخل عش الزوجية ويفرح بزواجه خارج منطقته مساء ليلتي الخميس والجمعة الماضيتين.

وحضر حفل زواجه حشد كبير من أهالي مدينة تريم التي أقيمت فيها مراسيم الزواج وأهالي منطقة مشطة مسقط رأس الشاب العريس، بالإضافة إلى عدد من الأسر المجاورة لتريم والأقارب.

فرقتا بدر التمام والنخبة هما اللتان أحيتا الحفل، حيث قدمت الفرقتان خلاله عددا من الأناشيد والزفات العرائسية المهنئة للعريس، كما شاركت في الحفل مجموعة الصفاء بعدن بتقديم أنشودتين عرائسيتين مهنئة بذلك العريس بليلة زفافه.

وبذلك زفت أسرة آل الشيخ أبي بكر بن سالم إحدى الأسر المتضررة أول عريس لها نحو الزوجية لزرع برعم أمل في محاولة لنسيان ألم أحداث الماضي، فمن هي يا ترى الأسرة التالية التي ستقدم على محاولة نسيان جراحها؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى