مجهولون ينصبون على امرأة مبلغ 150ألف ريال بتعز

> تعز «الأيام» خاص

> تعرضت إحدى النساء في محافظة تعز لعملية نصب واحتيال من قبل ثلاثة أشخاص كانوا في انتظار خروجها من أحد محلات الصرافة، بعد أن دلفت إليه لكي تتسلم مبلغ حوالة مالية قدرها 150 ألف ريال.

وما أن خرجت المرأه إلى الشارع حتى بادرها هؤلاء الأشخاص يعرضون عليها شراء ساعة يد ادعوا أن قيمتها الحقيقية تصل إلى مليون ريال، ولكنهم سيبيعونها لها بالمبلغ الذي كان بحوزتها.. وبعد شيء من التردد وافقت المرأة ليغيب هؤلاء ويعودوا لها حاملين ساعة يد عادية، وقاموا بتسلميها للمرأه وتسلم المبلغ المحدد لتكتشف المرأة بعد عودتها إلى البيت أنها وقعت ضحية عملية نصب واحتيال، حيث إن القيمة الحقيقية للساعة لا تتجاوز 2000 ريال يمني.

مصدر أمني أكد لـ «الأيام» أن المرأة تقدمت ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية التي باشرت التحقيق في الواقعة وعرضت على الضحية عددا من صور أرباب السوابق، فتعرفت المرأة على صورة أحدهم، وهو ما قد يساعد في التوصل إلى من قاموا بهذا العمل .

على صعيد متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز من إلقاء القبض على شخصين يقومان بممارسة عمليات تقطع تستهدف المارين بالطريق الدائري الجديد (الستين)، حيث يقومان بسلب المارة وأخذ ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات تحت تهديد السلاح.

وأكد لـ «الأيام» مصدر أمني بأمن المحافظة أن القبض على المتهمين جاء إثر بلاغ تقدم به أحد المواطنين يفيد فيه تعرضه لعملية تقطع سلب منه فيها مبلغ 30 ألف ريال تحت تهديد السلاح أثناء مروره سيرا على الأقدام في الطريق نفسها، حيث قامت الأجهزة بعملية تعقب للمشتبه بهما، وقامت بإلقاء القبض عليهما بعد التأكد من هويتهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى