عضة حمار تتسبب في مقتل ثلاثة وإصابة ثمانية بجروح في إب

> إب «الأيام» خاص:

> لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب ثمانية آخرون بجروح متفاوتة، حينما قام أحد الأشخاص بتفجير قنبلة كانت بحوزته بالقرب منهم، محاولا فض شجار نشب بين أسرتين بأسلوب جديد بعد أن فشل هو وآخرون في فض الشجار بالطرق العادية.

ونشب العراك بين أسرتين من قرية خربة سوق الثلوث بمفرق ميتم بمديرية إب بسبب قيام حمار إحدى الأسرتين بعض حمار الأسرة الأخرى، وهو ما تسبب في نشوب عراك بين الأسرتين استخدمت فيه الأسلحة النارية. وهرع عدد من المواطنين في محاولة منهم لفض الشجار إلا أنهم لم يستطيعوا ذلك بسبب كثرة الأشخاص المتعاركين، وفي خضم هذا الشجار فاجأ الجميع أحد الذين حاولوا فض الشجار برمي قنبلة يدوية على مقربة من المتعاركين ظنا منه أنه بذلك سينهي الشجار بينهم!! إلا أن النتيجة كانت مقتل ثلاثة منهم وإصابة ثمانية، ثلاثة منهم إصاباتهم خطيرة.

«الأيام» اتصلت بالأجهزة الأمنية في المديرية، لكنها امتنعت عن الإدلاء بأية معلومات بصدد هذا الحادث، الذي يعد الأغرب في هذه المنطقة.. كما رفض أقارب الأسرتين الإدلاء بأي تصريح حول الموضوع.

وعلمت «الأيام» أن عددا ممن أصيبوا في الحادث تم نقلهم إلى مستشفى المجد، بينما قامت الأجهزة الأمنية باعتقال عدد من أفراد الأسرتين ممن شاركوا في الشجار، بالإضافة إلى الشخص الذي قام برمي القنبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى